حسام حبيب يحتضن شيرين عبدالوهاب بأحدث ظهور.. وينفي انفصالهما

حسام حبيب يحتضن شيرين عبدالوهاب بأحدث ظهور.. وينفي انفصالهما

على عكس ما جرى تداوله خلال الأيام القليلة الماضية حول توتر العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وربما ذهب بعضهم في تحليله إلى أبعد من ذلك، مشيرا إلى أن الثنائي انفصل مجددا، أظهرت صور حديثة لهما ما ينسف كل تلك الأقاويل.

وبدت النجمة المصرية في صورتين رصدتهما "فوشيا" على مواقع التواصل الاجتماعي، في غاية السعادة برفقة زوجها الذي كان يمسك بيدها في إحداها، وفي الأخرى كان يحتضنها، بينما كانت ملامح الفرح تطغى على وجهها.

وارتدت صاحبة أغنية "آه يا ليل"، فستانا من الساتان باللون البرتقالي، فيما تركت شعرها القصير منسدلًا، أما زوجها فكان يرتدي بنطلون جينز مع تيشيرت باللون الأبيض.

كما رصدت "فوشيا" صورا تداولها مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، تظهر شيرين مع جمهورها ومحبيها لدى وصولها إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفل "ليلة روائع الموجي".

ووفق المعلومات المتداولة، يأتي ظهور الثنائي، بعد أيام من الحفل الذي أحيته شيرين في دبي، وسقطت خلاله على المسرح؛ ما تطلب دخولها إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على إحدى ساقيها، التي أصيبت جراء سقوطها.

شائعات توتر علاقة شيرين وحسام كانت قد انتشرت على نطاق واسع في الآونة الأخيرة بسبب عدم ظهور الأخير إلى جانبها في حفل دبي، ومناسبات أخرى.

يذكر أن حفل "ليلة روائع الموجي"، تنظمه هيئة الترفيه السعودية، يوم الخميس المقبل، الموافق الـ 4 من مايو/ أيار الجاري، على مسرح "أبو بكر سالم" في بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويشارك في الحفل الذي يشرف عليه فنيًا الموسيقار يحيى الموجي، وبقيادة أوركسترا الموسيقار وليد فايد، النجوم: أنغام، وشيرين عبد الوهاب، ووائل جسار، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، وعبادي جوهر، وزينة عماد، ومي فاروق.

logo
فوشيا
www.foochia.com