عمرو دياب يهنئ جوري بكر على دورها بـ"جعفر العمدة".. والأخيرة: الأحلام تتحقق

عمرو دياب يهنئ جوري بكر على دورها بـ"جعفر العمدة".. والأخيرة: الأحلام تتحقق

قدّم الفنان المصري عمرو دياب التهنئة لمواطنته الإعلامية والممثلة جوري بكر، بعد نجاحها في تأدية شخصية "وداد" بمسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

ووثّقت بكر عبر حسابها في إنستغرام، فيديو للفنان عمرو دياب يهنئها على نجاحها في المسلسل، وعلقت: "لما الهضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق".

وقال الهضبة في الفيديو: "أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي، وداد أهي، ماشاء الله بجد ومبروك عليكوا كلكوا".

وكانت الفنانة الشابة قد كشفت قبل أيام قليلة أنها تلقت التهاني والمباركات على دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، على مستوى السفراء وسيدات الأعمال ومستشارين.

وأضافت "بكر" لكاميرا "فوشيا": "ربنا أكرمي أنني اتذوق طعم النجاح في بلدي التي كنت متغربة عنها معظم عمري، وكانت أمنيتي دايما إني أعود إلى مصر".

وأشارت إلى أنها شعرت بالخوف من وجود شخصيات فنية بارزة خلال تصوير مسلسل "جعفر العمدة" ، بينهن هالة صدقي، منة فضالي، زينة، وإيمان العاصي ومي كساب، معلقة: "أنا مين جنب هؤلاء الفنانات؟".

ولفتت إلى أن العمل مع المخرج محمد سامي مختلف، لأنه يعرّف الزملاء المشاركين في العمل على أي ضيفة جديدة، وهو ما حصل معها، لكن في أعمال أخرى لا يحصل ذلك وتشعر بأنه ليس مرحب بها.

وجسدت جوري بكر شخصية "وداد" زوجة “سيد – أحمد فهيم” شقيق “جعفر – محمد رمضان”، وقد قدمت الدور بشكل مُقنع ومُلفت بحسب المتابعين، وهو ما جعلها تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن المسلسل ينتمي إلى دراما التشويق والصراعات العائلية الثأرية بين أقطاب إحدى المناطق الشعبية وتحديداً بين عائلتي "العمدة" و"فتح الله" اللتين تدور بينهما جولات لا تنتهي من الحروب والمكائد، وهو من قصة وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com