مرام علي
مرام علي إنستغرام

مرام علي تحتفل بنجاح "الخائن"

احتفلت الفنانة السورية مرام علي بنجاح مسلسلها الجديد "الخائن"، والذي بدأ عرضه مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، عبر قناة الـmbc.

وشاركت مرام عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة صور لشخصية " تيا" الشابة العشرينية الخائنة التي تلعبها بالمسلسل.

وأرفقتها بتعليق بينت فيه أنها نسيت جهدها وتعبها أثناء تصوير العمل بسبب الأصداء الإيجابية التي تلقتها، مشيرة إلى أن أعظم نجاح يحققه الفنان هو اكتساب محبة الناس.

وكتبت:" كمية الحب والتعب يلي عم توصلني كمية الجهد والتعب.. حبكم هو النجاح الأكبر".

شخصية "تيا"

وكانت مرام علي قد تحدثت عن تفاصيل شخصية " تيا" التي تجسدها بالعمل، مؤكدة أنها لا تشبه شخصية " نايا" التي لعبتها في مسلسل "عروس بيروت".

وقالت إنها تعاطفت جداً مع شخصية "تيا" بالرغم من أنها فتاة خائنة، كما أنها تحبها جداً لأنها بذلت مجهوداً جباراً حتى تتقنها.

وأضافت أن الجمهور يمكن أن يبرر خيانتها لصديقتها "أسيل" واقتحامها لحياتها هي وزوجها بسبب الحب الكبير التي تكنه له.

وتابعت أنها تخوفت من الشخصية عندما عرضت عليها، كما أنها شعرت بمسؤولية كبيرة في بداية تصوير العمل، إلا أن قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار ساعداها على تجاوز ذلك، وقدما لها الكثير من النصائح والدعم.

مسلسل "الخائن"

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الخائن" مقتبس عن مسلسل أمريكي اسمه "الدكتور فوستر"، وتدور أحداثه حول طبيبة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانة زوجها لها مع فتاة عشرينية.

ويلعب بطولة العمل المؤلف من 90 حلقة كل من سلافة معمار (أسيل) وقيس الشيخ نجيب (سيف) و مرام علي (تيا) وخالد شباط وجلال الشموط(والد تيا) وريتا حرب (نورا)

وحصد العمل منذ بداية عرضه مطلع الشهر الحالي إشادات واسعة من الجمهور بسبب أحداثه غير المتوقعة والسريعة، كما أعرب الكثير منهم على إعجابهم الشديد بأداء الممثلين خاصة الفنانة السورية سلافة معمار والتي حرصت زميلتها سلاف فواخرجي على توجيه رسالة تهنئة لها بالعمل.

وبالرغم من النجاح الكبير، تعرض العمل لانتقادات واسعة بسبب مشاهده الجريئة، فيما رأى البعض أن القائمين على العمل فشلوا بتوزيع الأدوار على الممثلين المناسبين، إذ انتقد الجمهور تجسيد ريتا حرب لشخصية " نورا" والدة "تيا" الخائنة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com