رامي أحمر بشخصية "رؤوف" وروعة السعدي بشخصية "نادين" في مسلسل الصديقات
رامي أحمر بشخصية "رؤوف" وروعة السعدي بشخصية "نادين" في مسلسل الصديقاتسوشال ميديا

"الصديقات" الحلقة 16.. رامي أحمر يفتعل مشاجرة في ملهى روعة السعدي

 شهدت أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "الصديقات - القطط" أحداثًا لافتة، جعلت الجمهور يتشوق لمعرفة مصير علاقة "رؤوف" الشخصية التي يقدمها الفنان رامي أحمر و"نادين" الشخصية التي تؤديها الفنانة روعة السعدي

أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "الصديقات"

بدأت أحداث الحلقة بمشهد تشويقي ظهرت فيه "سلمى" الشخصية التي تلعبها الفنانة ديمة الجندي، وهي مستلقية على سرير المستشفى ومحاطة بصديقاتها الخمس.

وبعدها ظهرت "ميرفت" الشخصية التي تقدمها النجمة صباح الجزائري وهي تتفق مع "كامل بيك" على خطة لإخبار "ليلى" أنه هو والدها الحقيقي، وتقديم شيك لـ"عبير" بمبلغ مالي كبير بشرط ألا تصرفه إلا عند إخباره بذلك.

وبعدها تتجه "ميرفت" إلى "مازن" لتعلمه بخطتها برفقة "عبير"، كما تطلب من "ليلى" أن تكون حريصة على ألا يشعر "كامل" بشيء.

وشهدت الحلقة أيضًا انفعال "معتصم" الشخصية التي يقدمها محمد حداقي بطريقة مبالغ فيها عند إعلامه أن المحضر الذي حرر ضد "عادل" الشخصية التي يؤديها الفنان كرم الشعراني لم يتغير، وتم نقله إلى السجن ليصدر حكمًا قانونيًا بحقه، كما ظهر في نهاية الحلقة وهو يطلب من أحد المسؤولين تزوير أقوال "عادل".

كما افتعل "رؤوف" خلال الحلقة مشاجرة عنيفة في "الملهى" الذي تعمل به "نادين" بعدما قدم إليه، وقام الحرس بطرده منه، كما طلبت "نادين" من "رائد" أن يأتي لأخذه من أمام الباب.

وتعرب "فرح" عن غضبها وخوفها الكبير من "نادين" بعدما قالت لها إنها ستؤذي "رؤوف" في حال اعترض طريقها مجددًا.

ويتحدث "عزيز" عن ألمه الكبير لأحد العاملين عنده بسبب حادثة "رايقة"، ويقول له إنه سكت عن الظلم الذي تعرضت له، وأنه شخص غير سوي.

أما "عادل" فيتعرف على "سالم" الشخصية التي يقدمها الفنان زامل الزامل خلال السجن، وتستمر "سلمى" بمناجاة ربها ليغفر لها خطأها بدخولها الملهى مجددًا.

وتقترح "فطوم" على "رايقة" أن تطلب من "عزيز" أن يتزوجها مقابل مبلغ مادي، حتى تتخلص من ورطتها.

رامي أحمر بشخصية "رؤوف" وروعة السعدي بشخصية "نادين" في مسلسل الصديقات
"الصديقات" الحلقة 14.. ديمة الجندي تخلع الحجاب وتعود إلى "الكازينو"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com