تامر هجرس: المساكنة فكر غربي.. وابنتاي لن تدخلا التمثيل

تامر هجرس: المساكنة فكر غربي.. وابنتاي لن تدخلا التمثيل

أبدى الممثل المصري تامر هجرس رأيه في الجدل الدائر بين مشاهير الإعلام والفن المصريين، بشأن "المساكنة" بين الرجل والمرأة، مؤكدًا ضرورة احترام العرب والمسلمين لطقوسهم وتقاليدهم، في وقت كشف فيه عن عدم اهتمام ابنتيه بعالم الفن.

ووصف بطل "شوجر دادي"، الذي يعرض حالياً في دور السينما، "المساكنة" بأنها "فكر غربي"، مؤكداً أنه لم يكن على علم بالجدل الذي اشتعل منذ أسابيع بعد طرحه من قبل الإعلامية السورية سارة نخلة في برنامجها الذي يعرض على قناة "هي".

وقال هجرس في تصريحات بثتها المصري اليوم: "أنا أول مرة أسمع هذا الأمر، لكنه فكر غربي، فنحن كعرب ومسلمين يجب علينا احترام طقوسنا وتقاليدنا التي تربينا عليها ومؤمنون بها، كما يجب أن نحترم ديننا، وهناك أشياء يجب ألا نفعلها بسبب تعليمنا وتربيتنا".

وفيما إذا كانت ابنتاه ستسيران على خطاه وتدخلان عالم التمثيل، أكد هجرس البالغ 50 سنة، أنه لا يمانع ذلك على الإطلاق، لكنه كشف أنهما غير مهتمتين بالتمثيل نهائياً.

وأوضح: "ابنتي تمارا تخرجت مؤخرا من الجامعة وتعمل حاليا في إحدى الشركات الكبرى، وشخصيًا فخور بها جدا، تالا كان من المفترض أن تدرس الطب، لكنها اتجهت إلى الهندسة المعمارية، ومن المفترض إن شاء الله أن تدرس في إنجلترا".

شوجر دادي

يذكر أن هجرس يشارك في فيلم "شوجر دادي"، إلى جانب كل من؛ الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤد، والنجمة فرح الزاهد والفنان حمدي الميرغني.

ويناقش الفيلم أزمة منتصف العمر في إطار كوميدي جاذب، وما يصيب الأزواج، من السعي إلى علاقات حميمية جديدة مع نساء أصغر منهم عمرًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com