نانسي صلاح: تنمروا عليّ بسبب "الكيرلي"!
سوشال ميديا

نانسي صلاح: تنمروا عليّ بسبب "الكيرلي"!

كشفت الفنانة المصرية الشابة نانسي صلاح، عن تعرضها للتنمر وهي صغيرة في السن من قبل أصدقائها، بسبب شكل شعرها "الكيرلي"، مبدية انزعاجها من تلك المرحلة.

وقالت نانسي خلال لقاء لها مع برنامج "السفيرة عزيزة": "وأنا طفلة كان عندي مشكلة مع شعري لأن الناس كانت متنمرة جدًا، يمكن تنمر دي كلمة جديدة وبقت منتشرة دلوقتي، بس التنمر نفسه موجود من زمان".

وأوضحت نانسي أنها كانت تتلقى عبارات قاسية بسبب شكل شعرها، مثل "شعرك هايش وشبه أمنا الغولة، وليه شعرك منكوش، وليه كارتة، وليه شيتا"، مؤكدة أن ذلك يؤثر على نفسية الطفل بشكل كبير.

وطالبت بعدم التوجه للأطفال بعبارات تؤثر على نفسيتهم، واستخدام المصطلحات الجيدة ومغازلتهم ومراعاة مشاعرهم.

وحول عنايتها بشعرها، تحدثت: "مبدئيًا لازم يكون طبيعة ربنا، أنا مش بعمل حاجة أنا كده من زمان فمكنش في منتجات حتى فكنت بحط كريمات عادية زي بديل الزيت، أنا شعري وأنا صغيرة كان أتقل بكتير أوي ف مكنش محتاج إن أنا أحطله حاجات كتير على شعري". وأوضحت نانسي أنها تحاول عدم المبالغة في استخدام الكريمات الخاصة بالشعر، بالإضافة إلى حرصها على إبعاده عن الحرارة.

مهنة التمثيل

وأعربت نانسي عن حبها ورغبتها بالتمثيل منذ صغر سنها، مشيرة إلى رفض والدها خلال انتهائها من المرحلة الثانوية بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، ومحاولاتها العديدة بإقناعه. وقالت: "أنا صعيدية وبابا عارف بنته، قالي طيب عاوزة ايه؟، بعدين وقف جنبي جدا، وحس أن من رأيى أقول عاوزة ايه، وعاوزة أشكره جدا لأنه أكتر واحد ساندني".

مسلسل "ستهم"

وقالت الفنانة المصرية خلال اللقاء إنها تعلمت اللهجة الصعيدية بشكل جيد عند انضمامها لفريق مسلسل "ستهم" الذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي، وأدت خلاله دور "نجاة" وذلك تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن.

وأكدت شعورها بأن اللهجة الصعيدية هي لغتها الأم، موجهة الشكر للفنانة روجينا على الثقة التي منحتها إياها. وأشارت نانسي إلى عدم استعدادها في الفترة الحالية للمشاركة في دور بطولة مطلقة، لافتة إلى أنها تريد أن توصل رسالة بجميع الأدوار التي تظهر بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com