وائل جسّار يتجنب التصعيد مع أحمد سعد بسبب "غريبة الناس"

وائل جسّار يتجنب التصعيد مع أحمد سعد بسبب "غريبة الناس"

تجنّب المطرب اللبناني وائل جسار التصعيد مع زميله المصري أحمد سعد، على خلفية تصريحاته التي ذكر فيها أنّه إذا أدى أغنية "غريبة الناس" فسيؤدّيها بصورة أفضل من جسّار الذي طرحها عام 2009.

ورغم الجدل الكبير الذي أحدثه تصريح المطرب المصري عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وإثارته غضب جمهور وائل جسّار، فضّل الأخير عدم التصعيد وتهدئة الأوضاع.

وأصدر جسار بيانا، أكد فيه حبه لـ "سعد"، واصفا إياه بأنه "أخ وصديق". وقال في بيان مقتضب: "أنا أحب أحمد سعد كثيرا للغاية.. هو بمثابة أخي وصديقي.. فإذا غنى (غريبة الناس) أفضل مني فهذا شيء يفرحني".

ولم يكتف المطرب اللبناني بذلك، بل أكد أنه يتمنى المزيد من النجاح لسعد، قائلا: "أنا أدعمه وأؤازره.. وأتمنى من الله أن يوفقه أكثر وأكثر".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا تصريحا منسوبا لأحمد سعد، جاء فيه: "بحب وائل جسار جدًا، ولو غنيت له أغنية غريبة الناس هغنيها أحسن منه".

غربية الناس

يذكر أن أغنية "غريبة الناس" التي طرحها وائل جسار قبل نحو 15 عاما حققت نجاحا كبيرا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي توما.

آخر أعمال جسّار وسعد

وائل جسار طرح أخيرا أحدث أغنياته "في حد بيحبني" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، ويستعد برفقة المطرب موسى، لإحياء حفل غنائي مشترك مساء يوم السبت، الأول من يوليو/ تموز، داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على كورنيش النيل بالقاهرة.

أما سعد فطرح أغنية "اختياراتي" من فيلم "مستر إكس"، لأحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي يعرض حاليا في دور السينما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com