ألبوم عمرو دياب "مكانك" يحقق رقما قياسيا‎

ألبوم عمرو دياب "مكانك" يحقق رقما قياسيا‎

حقق ألبوم النجم المصري عمرو دياب، رقما قياسيا جديدا عبر منصة "أنغامي" خلال الساعات الماضية، بعد أن تجاوز عدد مرات استماعه حاجز 30 مليون استماع منذ طرحه في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وتضمن ألبوم دياب الجديد 12 أغنية باللهجة المصرية تعاون فيها الفنان المصري مع عدد من أهم الشعراء، منهم: تامر حسين، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، مصطفى حدوتة، إلى جانب مجموعة من الملحنين، مثل: عزيز الشافعي، محمد يحيى، إسلام زكي، والموزعين وسام عبدالمنعم، وأسامة الهندي.

وكانت منصة "أنغامي" أطلقت ألبوم عمرو دياب "مكانك" حصريًا عبر منصتها، بعد فترة غياب دامت ما يقرب من 3 سنوات على طرح آخر ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ" في ديسمبر 2020.

ألبوم عمرو دياب "مكانك" يحقق رقما قياسيا‎
صنّاع ألبوم عمرو دياب "مكانك" يكشفون أسراره لـ"فوشيا"

وكان "الهضبة" قد أحيا حفل رأس السنة 2024 في دبي، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم خلال الأمسية الغنائية مجموعة من أشهر أغانيه وهي: "يانا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، أنت الحظ، يتعلموا، وياه، قمرين، وهتدلع".

وتعمل "أنغامي" على إطلاق سلسلة من الحفلات احتفالا بألبوم دياب الجديد، ستكون بدايتها في أبو ظبي بشهر آذار/مارس 2024، مروراً بدبي ثم العاصمة الأردنية عمّان.

ألبوم عمرو دياب "مكانك" يحقق رقما قياسيا‎
هاني شنودة: عمرو دياب "رأس حربة" والنجوم سيتبعونه

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com