ستيفاني عطالله تُثير حيرة الجمهور حول نهاية "كريستال"

ستيفاني عطالله تُثير حيرة الجمهور حول نهاية "كريستال"

أثارت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، حيرة الجمهور حول نهاية مسلسل "كريستال" الذي يعرض حاليًّا، ويحظى بمتابعة واسعة، وذلك بعد مشاركتها عبر منصة "إنستغرام" صورًا أجابت خلالها بطريقة غير مفهومة.

ولم توضح ستيفاني عبر الصور إمكانية عودة شخصيتها "فاي" لحبيبها السابق "جواد"، الذي يؤدي شخصيته الفنان محمود نصر، حيث بدت في بعض الصور التي جمعت شخصيتها بشخصية "جواد" بغاية السعادة، كما ظهرا وهما يعانيان من مرارة الحب في بعضها الآخر.

وكتبت الفنانة اللبنانية: "كتير عم تسألوني هيدا السؤال، نهاية سعيدة؟ أو حزينة للدكتور وفاي؟، وبما أنو ما بقدر جاوب عالسؤال، حطيت صورة هيك وصورة هيك".

بدوره، أعرب الفنان محمود نصر عن اشتياقه لستيفاني من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلًا: "لقد كانت لحظات مميزة، حقا افتقدك يا ستيف".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماستهم لمعرفة نهاية العلاقة التي تجمع "فاي وجواد"، مؤكدين أن ستيفاني صعّبت سؤالهم وأوضحت لهم وجود بعض التعقيدات، حيث كتبت متابعة: "شكرا فاي لانك عقدتي الموضوع علينا أكتر".

وانقسم معظمهم حول مؤيد لعودة الثنائي بسبب شدة الحب الذي يجمعهما، وبين معارض له، لكون قصة حبهما أصبحت تندرج تحت مفهوم "الانتقام"، إضافة إلى وجود عقبات كثيرة حولهما، تجعل الأشخاص المحيطين بهما غير مؤهلين لرؤيتهما سويًا.

وتمنت متابعة أن يحمل المسلسل نهاية سعيدة، على عكس المسلسل التركي المأخوذ منه "حرب الورود"، لكون القائمين على العمل أكدوا وجود بعض التغييرات.

اشتعال الحرب بين الثنائي

وشهدت الحلقات الأخيرة اشتعال الحرب بين "فاي وجواد"، بعد معرفته سبب إقدامها على الزواج من "باسل، خالد شباط"، وذلك انتقامًا من "عليا، باميلا الكيك" التي تسببت في وفاة والدها.

وأصبح "جواد" يشاهد "فاي" بطريقة غير جيدة على عكس السابق، مع معاملتها بطريقة سيئة، ونشره صورًا رفقة العديد من النساء على أنه يقضي الوقت معهن.

وانتهت الحلقة السابقة بطريقة حماسية، عند رغبة "عليا" بالكشف عن والدتها إن كانت "رحاب" بإجراء فحص خاص، والتوجه "لباسل" لرؤيته.

"كريستال"

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" الذي يمتد إلى 90 حلقة، تدور حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم "جواد" واجب العزاء لـ"عليا" بوفاة والدها، لكنه يلتقي بـ"فاي" صدفة، وتلفت انتباهه، فيما تعتبره الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلًا مختلفًا، وسرعان ما تشهد حياة الـ3 أطراف العديد من الصراعات.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com