بشرى
بشرىإنستغرام

ما الإصابة الجديدة لبشرى في "مهرجان الجونة"؟

تعرضت الفنانة المصرية بشرى، لحادث جديد خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، نتج عنه بعض الالتواءات في قدمها وتمزق في الأربطة.

وطمأنت بشرى خلال لقاء لها مع برنامج "سينماتك" جمهورها على صحتها، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة؛ إذ أُصيبت بآلام بسيطة لا تستدعي القلق مقارنة بالحادث الذي تعرضت له في المكان ذاته عام 2021.

وتابعت مازحة أن مهرجان الجونة هو أكثر مكان تسمع فيه كلمة "سلامتك"، مؤكدة عدم شعورها "بالتشاؤم" من تكرار الحوادث.

حادثة قديمة

وكانت الفنانة بشرى قد تعرضت خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة العام 2021 لحادث سير، تسبب في نقلها إلى المستشفى؛ إذ استلقت حينها على إحدى العربات التي خُصصت للتنقل داخل أحد الفنادق الكبرى في الجونة، لإجراء حوار مع المذيع محمد مكاوي، لتنقلب العربة بهما.

وتعرض الثنائي حينها لبعض الإصابات البسيطة، وتم اتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة على الفور.

مهرجان الجونة بدورته السادسة

بشرى
اللقطات الأولى لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

والجدير بالذكر أن افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة، شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم يسرا، ونسرين طافش، وكارمن لبس، ومحمد فراج، ولطفي لبيب، وهاني رمزي، وجمال سليمان، وبسنت شوقي، والمخرج عمر عبد العزيز، وأحمد داش، وجميلة عوض، وإنجي كيوان، وياسمين رئيس، وسارة عبد الرحمن، ونور النبوي، ومحمد شاهين، وتامر حبيب، وفاطمة ناصر، والمخرج هادي الباجوري.

وحرصت معظم الفنانات على ارتداء الفساتين السوداء، تضامنا مع غزة، وحدادا على ما يجري فيها من حوادث مؤلمة.

ومنح المهرجان خلال حفل افتتاح الدورة السادسة، المخرج المصري مروان حامد، جائزة الإنجاز الإبداعي عن جميع أعماله، وبدوره أهدى الجائزة لوالده الراحل وحيد حامد.

كما حرصت إدارة المهرجان على تقديم رثاء للفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا أخيرا، مشيدة بمسيرته الفنية الحافلة.

وعُرض الفيلم القصير "60 جنيه"، الذي دارت أحداثه حول "زياد" الشاب المراهق الذي يعيش في حالة فقر مع والدته وشقيقه من أصحاب الهمم، ومن خلال أحلام اليقظة الموسيقية يتم اكتشاف سر غامض تتورط فيه العائلة، وهو من بطولة زياد ظاظا وحمزة دياب، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com