ملحم زين وراغب علامة ووليد توفيق يطرحون 3 أغنيات بمناسبة زفاف الأمير الحسين ورجوة

ملحم زين وراغب علامة ووليد توفيق يطرحون 3 أغنيات بمناسبة زفاف الأمير الحسين ورجوة

أهدى الفنان اللبناني ملحم زين ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله وعروسه السعودية رجوة آل سيف أغنية "قمر حزيران"، التي كُتبت خصيصًا بمناسبة حفل الزفاف الملكي.

وكشف زين أن الملكة رانيا هاتفته وشكرته على الأغنية، التي أشرف على كتابتها الأردني عنان عوض ووزعها عمر الصباغ، لافتًا إلى أنه يشعر بالتشريف في المشاركة بفرحة العائلة الهاشمية، مؤكدًا أن سيتواجد في كل أفراحهم التي تعني له الكثير.

وجاء في كلمات الأغنية: "طلي وبسحرك هلي خلي الناس تصلي على النبي الهاشمي والزغاريد تعلي.. يا قمر حزيران ينور كل مكان الليلة ست العواصم تزينت عمان".

وأضاف في مقطع آخر: "أميرك المحبوب أمير نشمي مهيوب هذا أمير ابن هواشم هذا أمير قلوب".

ووقع اختار رجل الأعمال والكاتب عنان عوض على النجم اللبناني لأداء الأغنية، نظرًا لإعجاب جلالة الملكة رانيا العبدالله بصوته الذي ينم على إحساسها وذوقها الراقي.

وكشف عوض أنه كتب الأغنية خلال يوم واحد؛ إذ استلهم كلماتها من لقاء الأمير الحسين، الذي سرد فيه تفاصيل تعارفة برجوة.

وأوضح عوض أن كل شخص يتأثر ويشعر بالفخر لحظة سماعه لأي خطاب يدليه جلالة الملك عبدالله والملكة رانيا العبدالله.

هدية راغب علامة

كذلك، طرح الفنان راغب علامة أغنية خاصة احتفالا بالزفاف الملكي المرتقب هذا الاسبوع، وذلك عبر أحد تطبيقات الأغاني الشهيرة، ومن المفترض أن يتم إهداؤها للعروسين في يوم زفافهما.

والأغنية من كلمات وألحان الشاعر فارس إسكندر وتوزيع فارس مسعد، وفق ما كشف علامة في وقت سابق لـ"فوشيا"، مؤكداً أن الأغنية "سيتم ارسالها للملك عبدالله والملكة رانيا ليتسنى لهما سماعها قبل حفل الزفاف".

وتركّز الأغنية في مضمونها على العائلة الملكية وتاريخها وفرحة الأردن بزفاف الأمير الحسين ورجوة، وتفاصيل أخرى حرص الفنان راغب علامة على متابعتها شخصيا وبشكل دقيق.

ويقول مطلع الأغنية: "الأردن بالحب ولا أقوى الحب بنجومو عم تضوى فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان من عز جبين سيدنا ودمعة عينين ملكتنا عمّان ع عرسن عزمتنا جينا يا عمّان".

وليد توفيق يغني لـ"الحسين ورجوة"

كذلك، طرح النجمة اللبناني وليد توفيق أغنية بهذه المناسبة، من كلمات نزار فرنسيس، وفق ما أعلن عبر حسابه في إنستغرام.

ونشر وليد توفيق الأغنية وكتب بعضا من كلماتها، جاء فيها "يا قْلوب اصطَفّوا..أْلوف وْما يْكَفّوا.. ع الصفّين نْحَيّي حسين، إبن الأشرف دنيا وْدين.. ال ع جْبينو ما بْيعلا جْبين والعزّ بْكَفّوا.. والتهاني بالعالي للغالي ابن الغالي.. وْرَجوَة بدر الليالي .. هَنّوها وْزفّوا".

وأضاف: "إهداء إلى الأردن الحبيب بمناسبة حفل زفات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد.. دامت الأفراح عامرة في الأردن الحبيب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com