مي عمر
مي عمرإنستغرام

مي عمر: فنانة استأجرت لجانًا لمهاجمتي.. وفسخت خطوبتي من محمد سامي

كشفت الفنانة المصرية مي عمر عن تعرضها للمضايقة من قبل إحدى زميلاتها في الوسط الفني، رافضةً ذكر اسمها، متهمة إياها بـ"استئجار لجانٍ إلكترونية" من أجل التقليل من نجاحاتها وأعمالها.

مي، التي حلَّت ضيفة في برنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر، أوضحت أن هناك العديد من الأشخاص الذين فضحوا تصرفات تلك الفنانة ومحاولتها الدائمة لإفشالها قائلة: ناس كتير من اللي بيقبضوا فلوس منها أتوا إليّ وقالوا لي على التفاصيل، أعتقد أفضل حاجة إن يركز كل إنسان في شغله ويشتغل على نفسه أحسن ما يشتغل على تدمير اللي حواليه.

احترامها للنقد البنّاء

وشددت مي على أن "النجاح يهزم الهجوم غير المبرر"، مُؤكدة أنها تستمع للنقد البنّاء، فليس كل نقد لجانا مستأجرة.

وأعربت مي عن احترامها لآراء الناقد المصري طارق الشناوي، قائلة: بحب اسمعه، مرة قال حاجة قلت آه عنده حق لازم اخد بالي.

مي عمر
مي عمربوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

حبها لشخصية "نعمة الأفوكاتو"

وعـن شخصيتها في مسـلسل "نعمة الأفوكاتو"، قالت مي إنها من أكثر الشخصيات المحببة إليها لأنها مختلفة بطريقة كلامها ومزاحها، وردودها، وشكلها، ولباسها، كما أنها تمثل شريحة كبيرة من المجتمع.

علاقتها بمحمد سامي

تحدثت مي عن أكثر ما تحبه في زوجها المخرج محمد سامي، لافتةً إلى أنها تحب شخصيته بشكل عام، ولكن "حنيّته" هي أكثر صفاته المفضلة لديها.

وقالت مي إنهما أصدقاء قبل الزواج، ويتشاركان الهواية ذاتها، كما يحبان الاستمتاع بالحياة معًا، مشيرةً إلى أنها كانت تلجأ إليه لحل مشاكلها قبل الارتباط به.

وكشفت النجمة المصرية أنها وسامي قد فسخا خطوبتهما في وقتٍ مضى، ثم عادا لبعضهما البعض مرة أخرى، وذلك بسبب بعض المشاكل دون الكشف عن تفاصيلها بشكل محدد.

مي عمر وزوجها محمد سامي
مي عمر وزوجها محمد ساميإنستغرام

خوف والدها عليها

أوضحت مي عمر أن والدها كان قلقًا عليها عندما تقدّم محمد سامي لخطبتها خوفًا من أن يكون قاسيًا معها، لكنه مع مرور الوقت اطمأن، حتى أنه أرسل إليه رسالة بعد الزواج ليعتذر منه.

ولفتت إلى أن أكثر المشاكل التي واجهتها في بداية زواجها من سامي كانت بسبب رغبتها في الخروج، لا سيما أن والدها كان يخاف عليها وعلى شقيقاتها الثلاث كثيرا، وكان متحفظا للغاية قائلةً: بابا بيخاف علينا لأننا 4 بنات.

مي عمر
مي عمر تحتفل بنجاح "نعمة الأفوكاتو" باكرًا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com