حنان مطاوع تطمئن الجمهور بعد استئصال غدتها الدرقية

حنان مطاوع تطمئن الجمهور بعد استئصال غدتها الدرقية

طمأنت الفنانة المصرية حنان مطاوع، جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية استئصال الغدة الدرقية، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

واعتذرت مطاوع لجمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، قائلة: "آسفة أني أزعجتكم وقلقتكم بالخبر اللي نزل، أنا فعلًا عملت الغدة الدرقية من شهر والعلامة لسه باينة، والحمد لله أنا كويسة جدا، والنهاردة تاني يوم تصوير ليا في مسلسل هابي هالوين".

وروت كواليس عملية استئصال الغدة الدرقية: "مش عارفة إيه اللي كان مضخمها كده والدكاترة قالوا لي لازم تتشال، ولكن الحمد لله ربنا يمتع الناس بالصحة والعافية".

وشكرت الفنانة في نهاية الفيديو كل من تواصل معها بغرض الاطمئنان على حالتها الصحية، إضافة إلى اهتمام الجمهور بها، مشددة على اعتذارها منهم بسبب قلقهم عليها، ومتمنية أن تكون بالنسبة لهم "مصدر سعادة".

وتمنى زملاء الفنانة أن يديم الله عليها الصحة الدائمة، حيث كتبت غادة عبد الرازق: " مليون سلامة عليكي والحمدلله على سلامتك، ويشفي كل مريض يارب العالمين"، وعلقت ريهام عبد الغفور: "حبيبة قلبي، ألف سلامة عليكي".

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال مطاوع مسلسل "سره الباتع" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وحقق نجاحًا لافتًا.

ودارت أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت يكرس حامد حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربًا من عصابات تهريب آثار.

وشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، منة فضالي وغيرهم.

وظهرت أيضًا في مسلسل "وعود سخية" الذي دارت أحداثه حول تعرض سخية للظلم والقهر واتهامات كثيرة، هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.

وشارك في بطولته كل من: محمد الصاوي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي، سلوى خطاب، أحمد كشك، أحمد والي، لبنى ونس، سمر علام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com