"محارب" يجمع منة فضالي وأحمد زاهر في رمضان
إنستغرام

"محارب" يجمع منة فضالي وأحمد زاهر في رمضان

يتعاون الفنانان المصريان منة فضالي وأحمد زاهر في مسلسل "محارب"، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024.

وشاركت منة سلسلة صور توثق لقطات من كواليس العمل عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ ظهرت برفقة زاهر في حالة معنوية مرتفعة يتبادلان الضحكات وردود الأفعال الفكاهية.

وأرفقت منة الصور بتعليق، كتبت فيه: بنعمل حاجه حلوه يا رب تعجبكم، محارب رمضان 2024 ان شاء الله، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج الأستاذة شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

وأعربت عن سعادتها بالعمل إلى جانب زملائها الفنانين الذين وصفتهم بـ"أعز أصحاب"، وكتبت: دعواتكم، أحلى شغل أما تكون بتشتغل مع أعز أصحابك وفي كيمياء ما بينكم، أحمد زاهر، حسام ومريم.

من جهته، أشاد زاهر بزميلته وعبَّر عن سعادته بتعاونهما، فعلَّق على منشورها: منوشه أنا اللي مبسوط عشان بنشتغل مع بعض انتي ممثله جامده و اختي الغاليه منوره المسلسل.

"محارب" يجمع منة فضالي وأحمد زاهر في رمضان
منة فضالي تتعرض للنصب في إسطنبول.. وتروي تفاصيل الحادثة

أحداث مسلسل "محارب"

وتدور أحداث العمل حول رجل صعيدي يدعى "عزيز محارب" يهرب من قريته بسبب قضية ثأر، ويبدأ العمل كسائق ميكروباص في القاهرة، يتعرض للعديد من المواقف الخطيرة والصعبة، فيحاول النجاة بنفسه وأسرته من كل المخاطر.

أبطال مسلسل "محارب"

يشارك في المسلسل العديد من النجوم والفنانين من بينهم: أحمد زاهر، منة فضالي، حسن الرداد، ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، ومحمود ياسين جونيور، وغيرهم.

"محارب" يجمع منة فضالي وأحمد زاهر في رمضان
الصورة الأولى لأحمد زاهر وحسن الرداد في كواليس "محارب"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com