تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميغان ماركل
Getty Images

تايلور سويفت ترفض الظهور في بودكاست ميغان ماركل

رفضت المغنية الأمريكية، تايلور سويفت، دعوة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، للظهور معها في بودكاست Archetypes الخاص بالزوجين، والذي تبثه منصة سبوتيفاي العالمية.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن ميغان وجّهت رسالة مكتوبة بخط اليد لنجمة البوب البالغة من العمر 33 عاماً، من أجل الظهور معها في البودكاست، لكن الأخيرة رفضت من خلال ممثلها.

يأتي ذلك بعد أيام على إعلان "سبوتيفاي" إلغاء اتفاقها مع ميغان وهاري، ليتوقف بذلك إنتاج حلقات جديدة من البودكاست الخاص بهما، وهو ما يعني خسارة الزوجين لعقدهما مع المنصة العالمية والبالغ قيمته نحو 23 مليون دولار أمريكي.

وقال الطرفان في بيان مشترك، إنهما اتفقا بشكل ودي على الانفصال، كما جاء في البيان: "نحن فخورون بالسلسلة التي صنعناها معًا"، علماً أن ميغان لم تفلح سوى بإنتاج 12 حلقة منذ أغسطس/ آب 2022، استضافت خلالها العديد من المشاهير مثل لاعبة التنس سيرينا ويليامز والمغنية ماريا كاري.

وكان رئيس إستراتيجية "Spotify" للرياضة، بيل سيمونز، عبّر عن إحباطه من هاري وماركل، واصفاً إياهما بأنهما "كسولان ومحتالان".

كما وصف خبراء ملكيون إلغاء البودكاست بـ"الفشل الصادم" والدليل على أنّ إمبراطورية هاري وميغان ماركل على حافة الدمار.

وقالت أنجيلا ليفين، مؤلفة سيرة هاري الذاتية: "الناس تعبت منهما الآن"، مضيفةً أنّ "خطط الزوجين للمحتوى المقبل ستكون كارثية".

في المقابل، ذكرت وكالة ميغان للمواهب (WME) أن ماركل تواصل تطوير المزيد من المحتوى لجمهور البودكاست على منصة أخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com