سهرة مسائية تجمع عمرو دياب وأبو هشيمة في فرنسا

سهرة مسائية تجمع عمرو دياب وأبو هشيمة في فرنسا

يقضي الفنان المصري عمرو دياب إجازة عيد الأضحى المبارك رفقة صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومجموعة من رفاقه المقربين، وذلك على متن يخت فاخر في مدينة كان الفرنسية.

ونشر أبو هشيمة صورة جماعية عبر حسابه في "إنستغرام" يظهر فيها رفقة الهضبة ورجلي الأعمال محمد زكي وياسر مقصود يستمتعون بسهرة مسائية على متن اليخت.

واختار عمرو دياب لهذه الأمسية ارتداء قميص أبيض مقلم باللون الأسود، ونسَّقه مع بنطلون وحذاء رياضي أبيض، في حين ارتدى نظارات طبية.

على الجهة الأخرى، أحدث محمد زكي حالة من الجدل بعد مشاركته صورة يظهر فيها حارس مرمى منتخب المغرب ياسين بونو يقضي الإجازة معهم على متن اليخت.

وتساءل الكثيرون عن أسباب تواجد ياسين بونو ضمن المجموعة، إذ لم يتوقعوا أن علاقة صداقة تجمعه بعمرو دياب وأبو هشيمة.

وعلَّقت إحدى المستخدمات متسائلة: "هو ايه اللي جاب ياسين بونوو ف وسطكم"، وأضافت أخرى: "أعتقد أنهم فخوريين بأنهم اخدو صور مع العالمي ياسين بونو".

على صعيد آخر، حققت أغنية عمرو دياب يعنوان "حلوة نسمع بعض، التي طرحها كإعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، ما يقارب الـ 8 ملايين مشاهدة عبر قناة "يوتيوب" في أقل من 24 ساعة، إذ ظهر رفقة ابنه عبدالله.

وظهر عبدالله في بداية الإعلان وهو يجلس مع صديقه على متن يخت وهما يتساءلان حول كيفية حضور إحدى الحفلات، ليقرر التواصل مع والده عمرو دياب ليساعدهما على التواجد في تلك المناسبة.

وبدا الهضبة سعيدا عند تلقيه اتصال ابنه الهاتفي، وهو منهمك بوضع اللمسات الأخيرة على أحد الأعمال الفنية التي كان قد وضع ابنه عبد الله صوته عليها، ما شكل مفاجأة للأخير الذي ترك أصدقاءه وعاد مسرعا للانضمام إلى والده في الاستوديو.

وتسارعت الأحداث ليظهر عمرو دياب وابنه في الاستوديو، وهما يستعدان للتحضير للأغنية الجديدة، وفي نهاية الإعلان يبدأ دياب بأداء: "آه يا ليل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com