"الماشا والدب".. أجواء عيد ميلاد ابنة مريم أوزرلي

"الماشا والدب".. أجواء عيد ميلاد ابنة مريم أوزرلي

احتفلت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ"السلطانة هُيام" بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "ليلي" الثالث في أجواء عائلية، الإثنين.

واختارت مريم في هذه المناسبة السعيدة الشخصية الكرتونية الشهيرة "الماشا والدب"، حيث ارتدت مع ابنتها ملابس ماشا الوردية، وزينت المنزل والحلويات بدمى خاصة بالكرتون الشهير.

ووثقت مريم أجواء عيد الميلاد الذي أقامته في منزلها عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. كلنا هنا نحبك جدا.

كما جاء الاحتفال بالمناسبة السعيدة في العاصمة الألمانية برلين، حيث تعيش مريم أوزرلي مع والديها وابنتها هناك.

"الماشا والدب".. أجواء عيد ميلاد ابنة مريم أوزرلي
مريم أوزرلي بينهم.. مشاهير أتراك يتابعون فيلم أتاتورك في هوليوود

يذكر أن مريم أنجبت ابنتها الثانية "ليلي" في الثامن من شهر يناير/كانون الثاني 2021، ونشرت حينها الصور من غرفة العمليات بالمستشفى، وعلقت "بالأمس، 8/1/2021، عزيزتي LILY KOI، شقيقتك لارا ووالدك وأنا محظوظون وسعداء جدا بانضمامك إلى عائلتنا، حماكِ الله".

وظهرت الممثلة التركية في صورتين وهي نائمة، وتضع طفلتها على صدرها، فيما ظهرت في صورة ثالثة، وهي ترضع الصغيرة.

وتلقت مريم أوزرلي التهاني والتبريكات من جمهورها عبر إنستغرام الذي يصل إلى 7.6 مليون متابع، متمنين للطفلة "ليلى" حياة مليئة بالحب والسعادة والاستقرار.

يُذكر أن مريم أوزرلي، كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها حامل بالشهر الخامس بطفلتها الثانية من دون زواج، لكنها تعرضت لانتقاداتٍ واسعة؛ ما جعلها ترد على تلك الانتقادات بأن حياة كل شخص تختلف عن الآخر، وبأنه لا يحق لأحد التدخل في شأن أحد وخصوصيته، وأن كل تلك الانتقادات لا تؤثر عليها إذ قالت: الحكم على الآخرين من دون وجه حق، خطأ.

وفيما يخص هوية والد الطفلة، فقد رفضت النجمة التركية الكشف عن هويته أو قول اسمه مكتفية بالكشف عن جنسيته الأمريكية.

"الماشا والدب".. أجواء عيد ميلاد ابنة مريم أوزرلي
مريم أوزرلي برفقة إليسا وياسمين صبري في أبوظبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com