محمد شاهين يكشف رأيه بزواج الصالونات.. ويؤكد: الحب لا يدوم

محمد شاهين يكشف رأيه بزواج الصالونات.. ويؤكد: الحب لا يدوم

كشف الفنان المصري محمد شاهين، عن رأيه بزواج الصالونات، مشيرا إلى أنه يرحب به أو بأي زواج على الطريقة التقليدية، كونه يميل للتفكير بطريقة عقلانية، ومقتنع أن الحب لا يدوم.

وقال شاهين في برنامج "كلام الناس": "أنا مش مستعجل على الجواز، وبالنسبة لي هو قدر ونصيب ربنا كاتبه في معاد معين، وجواز الصالونات أحيانا بينجح أكثر بكثير من جواز الحب، وممكن ناس تكون بتحب بعض ومكسرة الدنيا، والجواز لا يكتمل".

وأشار الفنان إلى أنه يميل في خطوة الزواج لتحكيم عقله: "أنا بفكر بطريقة عقلانية، ومع العقل في الزواج أكثر من الحب والاندفاع، ومتفق مع كلمة الدكتور مصطفى محمود إن الحب لا يدوم".

أزمته مع حمو بيكا

وكشف شاهين حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان حمو بيكا والأزمة المشتعلة بينهما: "معنديش مشاكل مع حمو بيكا خالص، وعملت تراك أغنية معاه من فترة كبيرة والأغنية منزلتش، ولكن مفيش خلاف بينا".

وقال الفنان المصري، إنه مارس مهنة "الحلاق الرجالي" قبل دخوله مجال الفن: "الحلاقة مهنتي الأصلية وأفتخر بها، وأصلا مهنة والدي الله يرحمه، وأخويا حاليا كوافير رجالي، واشتغلت في الفاكهة".

وأشار إلى تجربته في الأفراح الشعبية: "من أجمل الحاجات اللي حصلت في حياتي إني بدأت بالغناء في أفراح شعبية، وكانت بدايتي بفرح في المنوفية، ودي المرحلة اللي بنت شخصيتي".

كما نفى شاهين الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول إقامته في دبي، مبينا أنه حصل على الإقامة الذهبية فيها مثل أي فنان، لكنه لن يترك بلده مصر، إذ يسافر خلال فترة عمله فقط.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com