والدة منى زكي: امرأة تنبأت بنجومية ابنتي.. والفنانة: "القرد بعين أمه غزال"

والدة منى زكي: امرأة تنبأت بنجومية ابنتي.. والفنانة: "القرد بعين أمه غزال"

أكدت الدكتورة  تهاني جعفر، والدة الممثلة المصرية منى زكي، أنها قدمت الدعم لابنتها منذ بداية مسيرتها الفنية.

وأضافت تهاني خلال حضور حوار الإعلامي محمود سعد مع ابنتها في برنامج Sold Out، الذي طُرح على منصة Watch IT، أنها الشخص الأول الذي تتصل به ابنتها منى زكي عند طرح عملها الفني لتستمع إلى تقييمها، وعلقت: "بتكلمني أول وحدة تسألني وممكن أقولها برافو عليكي أو لا".

وأوضحت والدة منى زكي، أنها كانت تتوقع أن تصبح ابنتها نجمة مشهورة، إذ كشفت أن هناك من تنبأ لها بمستقبل واعد.

وتابعت: "في مرة كنا على البحر وفيه واحدة بتشوف الودع ووقفت عشان أتفرج، وكنت لسه مخلفتهاش وقالتلي هتجيبي بنت وهتبقى مشهورة جدًا جدًا وهتلفي العالم أنتي وهي وده حصل".

كما تحدثت خلال الحلقة: "دايمًا بخاف عليها لأنها بنت طول عمرها كويسة جدًا وزوجة وأم شاطرة، في كل حاجة الحقيقة ما شاء الله عليها". لتقاطعها منى زكي ممازحة: "القرد في عين أمه غزال".

وأعربت تهاني جعفر عن سعادتها بالنجاحات التي حققتها ابنتها خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها من أشد المعجبين بأعمالها قائلة: "ما شاء الله ماشية كله مظبوط، مش بشوف غير مسلسلاتها. وتأثرت كثيرا عند متابعة الشخصية التي جسدتها في مسلسل "لعبة نيوتن".

من جهتها، استطردت منى زكي: "ماما بتنقدني جامد على فكرة مش على طول بتطبطب عليا، بيبقى عندها كلام بتقوله على طول".

وكانت منى زكي قد كشفت خلال الحلقة عن كواليس أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وعن النجاح الكبير الذي حققه العمل من خلال تسليط الضوء على قضية اجتماعية تُهم الجمهور. 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com