بوراك يفشل في قلب "حلة ورق العنب".. ومتابعون: السبب خلافه مع والده

بوراك يفشل في قلب "حلة ورق العنب".. ومتابعون: السبب خلافه مع والده

فشل الشيف التركي بوراك أوزدمير في قلب حلة ورق العنب للمرة الأولى، على عكس ما كان يتقن هذه الحركات رغم الأحجام الكبيرة لطناجر الطبخ.

وعزا متابعون هذا الفشل للظروف النفسية والصحية التي يمر بها بوراك بعد أزمته مع والده، الذي اتهمه ببيع حقوق ملكية اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

فيما ذكر متابعون آخرون أن حجم القِدر كبير جدا، ولم يسبق له أن حمل مثله أو بوزنه الثقيل لذلك لم يستطع قلبه، وليس بسبب حالته النفسية أو الصحية كما في التعليقات الأخرى.

وكتبت فتاة: "مستحيل يقدر يقلب القدر، حجموا كبير جدا، وصعب يعكس يديه من حجموا ووزنوا"، و"أزمة بوراك مع أبوه مأثره عليه ما قدر يقلب القدر، مش من عادته"، "الله يهونها عليه، شب طموح وبستاهل بس كإنوا القدر كبير عليه صعب يقلبوا صعب"، "الخلافات بتهد الحيل يا بوراك،، الله يقويك".

وقبل ذلك؛ ظهر بوراك بشكل حزين بسبب خلافه مع والده، ووثق مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، أطل فيه وهو يجلس مبللاً من ماء نافورة خلفه وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة وكأنه يبكي، وعلق: "تصبحون على خير جميعاً".

وكان الشيف بوراك أوزدمير قد قرر قبل أيام قليلة مقاضاة والده بسبب بيع الأخير حقوق ملكية اسم نجله.

ونشر أوزدمير، الذي ينحدر من مدينة هاتاي التركية، مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام تحدث خلاله للجمهور أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا بشأن مطاعمه الشهيرة، مشيرا إلى أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

وأوضح أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في إسطنبول، معلقا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

لكن الشيف إسماعيل أوزدمير، والد بوراك، نفى الأنباء المتداولة حول اتهامه ببيع حقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه.

وقال أوزدمير لـ"فوشيا" إن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام تضخيم مبالغ فيه وبعيد عن الحقيقة، داعيا ابنه بوراك للعودة إلى رشده ووضع حد للأشخاص الذين يحاولون نشر الفتنة بينهما خدمة لمصالحهما الخاصة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com