أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام: عالمي حنونتي بجنون

أصالة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شام: عالمي حنونتي بجنون

وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة حب لابنتها شام الذهبي، بمناسبة عيد ميلادها، إذ وصفتها بمصدر فخرها، كاشفة عن بعض الخصال الحسنة التي تتمتع بها.

ونشرت نصري عبر "انستغرام" صورة لابنتها، وكتبت: "عالمي حنونتي بجنون حبيبتي الأغلى، كل سنة وانتي نور حياتنا ومصدر فخري، أمي وبنتي وأختي ورفيقتي وحياتي كلها، شامي بنت الشام (وهيك بدلعه بجملة مو بكلمة)، كل سنة وانتي بخير يا كل الخير، يا مثالية يا ذكية يا حنونة يا دنيتي".

وفي سياق المعايدات أيضا، تلقت شام التهنئة من شقيقها خالد الذهبي، الذي نشر عبر خاصية الستوري في "انستغرام" صورة جمعته بعائلته، وعلق قائلا: "أتمنى لك السعادة الأبدية شامي، أحبك إلى القمر والعودة".

وهنأ أنس نصري أيضا شام الذهبي، ابنة شقيقته أصالة، مستذكرا تفاصيل طفولتهما، وكيف قضياها سويا، إذ كتب عبر "انستغرام": "شامي، كنتِ نقطة تحول في حياتي لمّا أجيتي على الدنيا وأنا صبي عمري كم سنة، وصرت أصغر خالو في الجمهورية... بتذكر كل مراحلنا ونِحنَا عم نكبر، وتفاصيل أحاديثنا، ودردشاتنا كمان كيف كانت عم تكبر".

وأكد أن "شام" كانت - وما زالت - نقطة التحول في حياته، ومصدرًا للطاقة الإيجابية والتحفيز، مضيفًا: "اليوم ما زلتي تعطيني نفس الشعور، وبحس بكل قعدة لنا في زماننا هذا بأهميتها، وكل لقاء لنا بكون نقطة تحول جديدة في حياتي".

واختتم منشوره: "أنا ممتن لوجودك في الحياة، دمتي مصدرًا للطاقة والجمال في حياتنا، كل سنة وأنتِ مُشعة، جميلة، قوية، وبألف صحة وخير".

شام تحتفل بعيد ميلادها

وكانت شام الذهبي قد احتفلت بعيد ميلادها الـ30 وسط أجواء عائلية، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام صوراً تجمعها بوالدتها وزوج والدتها فائق حسن، وأشقائها الثلاثة، في مدينة ماربيا الإسبانية الساحلية.

وكتبت ابنة أصالة: "أبدأ مسيرة عام في الثلاثينيات مع أحبائي من حولي.. لا يمكنني أن أتمنى أي شيء آخر".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com