محمد سامي يكشف أهم ميّزة في زوجته.. ويؤكد: أعلّم بناتي تقوى الله

محمد سامي يكشف أهم ميّزة في زوجته.. ويؤكد: أعلّم بناتي تقوى الله

ردّ المخرج المصري محمد سامي على الانتقادات التي طالته، بأن أعماله "مستهلكة وسريعة النسيان"، قائلاً إن ذلك غير صحيح، معتبرا بأن من يروج لمثل هذه القصص هم الأشخاص الذين يتمنون أن يحققوا مثل نجاحه.

واستشهد سامي بمسلسلي "البرنس" و"آدم"، وعلق: "لو الكلام صحيح فعلاً كان الجمهور نسي أعمالي ولم يتذكرها حتى الآن".

ونفى المخرج المصري ما يشاع عنه بشأن طريقة تعامله السيئة مع الممثلين والعاملين خلال التصوير، مؤكداً أنه لا يستخدم الشتائم مطلقاً، لكنه يتوتر وينفعل من الضغوطات؛ لأنه يريد أن يكون العمل بأجمل صورة، معلقاً: "لا أسب بتعصب فقط".

وكشف عن رغبته الكبيرة بالعمل مع مواطنته الممثلة عبلة كامل، مشيرا إلى أنه سيظهرها بصورة لا يتوقعها الجمهور، كما أكد أنه لن يعمل مطلقاً مع غادة عبد الرازق من جديد بعد الخلاف الذي نشب بينهما سابقا. 

وأعرب عن محبته للعمل في المسلسلات التي تتعلق بقضايا المرأة؛ من أجل دعمها وتمكينها بالمجتمع.

علاقته بزوجته

وأعرب سامي، خلال ظهوره ببرنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي الذي يذاع على قناة "العربية"، عن حبه العميق لزوجته الفنانة مي عمر، لافتاً إلى أنه أحبها ورغب بالزواج منها في أول لقاء بينهما؛ لأن كل صفاتها جميلة، ومتميزة خاصة أنها هادئة ولا تنفعل أبداً وفق قوله.

وأضاف أن لديها الكثير من الأعمال المهمة مع المخرج ياسر جلال، لكن هناك بعض الأدوار والشخصيات لا تناسبها، ولم  يعرض عليها المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة".

حياته الشخصية

وحول أصعب المواقف التي تعرض لها في حياته، ذكر سامي وفاة شقيقته، بينما كشف أن آخر مرة لجأ فيها إلى البكاء كانت بمشهد لمحمد رمضان وأحمد فهيم في مسلسل "جعفر العمدة"، مشددا على أنه يحرص على تعليم بناته تقوى الله ومخافته.

آخر أعمال محمد سامي

الجدير ذكره فإن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في رمضان الفائت، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي وأحمد فهيم.

logo
فوشيا
www.foochia.com