معتصم النهار يوثق أجواء احتفاله بالعيد مع طليقته وابنتي نادين سلامة

معتصم النهار يوثق أجواء احتفاله بالعيد مع طليقته وابنتي نادين سلامة

احتفل الممثل السوري معتصم النهار بعيد الفطر السعيد برفقة طليقته لين برنجكجي، وكذلك ابنتهما ساندار.

ووثق النهار مجموعة صور عبر الستوري بحسابه في إنستغرام، ظهر خلالها بحالة من السعادة مع برنجكجي، وقدم التهنئة للجمهور بمناسبة العيد، قائلا: "كل عام وأنتم بخير".

وبحسب الصور أيضًا فإن الفنان السوري احتفل بالعيد خلال وجوده مع الممثلة السورية من أصل فلسطيني، نادين سلامة، حيث نشرت الأخيرة صورة للأول برفقة ابنتيها أنابيلا ومينيسا.

معتصم النهار مع ابنتي نادين سلامة
معتصم النهار مع ابنتي نادين سلامة

وتفاعل الجمهور مع صور معتصم النهار، وتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمين التهاني والتبريكات له، ولعائلته وكذلك للفنانة نادين سلامة، متغزلين بابنتيها.

يذكر أن معتصم النهار كان قد صرح قبل أشهر قليلة أن انفصاله عن لين برنجكجي لم يكن سهلاً، مؤكدا أنه عاش صدمة الانفصال بكافة مراحلها من النكران للتقبل.

وقال في حوار تلفزيوني: "من أصعب اللحظات في الحياة، بتكوني بمرحلة بناء، وبتوصلي لمرحلة بسرعة فائقة يكون القرار فيها هو الانفصال، متل اللي فعلاً الحياة صفعته، وبتوصلي لمرحلة التقبل، الموضوع كان صعب شخصياً من كل النواحي، من ناحية التعامل مع الشكل الجديد بالحياة، والتخطي، وبنفس الوقت أنا عندي بنت".

وأوضح أنه استسلم للأمر الواقع حاليا مع انفصاله عن لين برنجكجي، بعد أن حارب كثيرا على الصعيد النفسي.

وأشار إلى أنه قرر الانتقال والعيش إلى جوار طليقته، بعدما قررا الانفصال حتى يبقيا على علاقة صداقة واحترام، وقال: "أحياناً بدك تلاقي الحلول لتلاقي 40% بالمية من الأمان اللي كنت عايشتيه ابنتنا".

كما كشف: "اليوم أنا وأمها منفصلين ولكننا أصدقاء، وهي الرسالة الأفضل إننا نحتفظ بحد أدنى من الاحترام والحب والمودة والسعادة، أفضل من إننا نكون في بيت واحد ونوصل شكل خاطئ للعائلة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com