ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تختار العيش مع والدها وسط توترات عائلية
سوشال ميديا

ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تختار العيش مع والدها وسط توترات عائلية

قررت شيلوه، ابنة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، الانتقال من منزل والدتها والعيش مع والدها النجم الأمريكي براد بيت، في عقاره الفاخر الواقع في حي لوس فيليز، الذي تبلغ قيمته 8.3 مليون دولار.

وصرح مصدر لمجلة "ستار" أن انتقال شيلوه إلى منزل والدها لا يعني بالضرورة عدم رضاها وسعادتها عن العيش في منزل أنجلينا، لكنها ستتم عامها الـ18 قريبًا وتريد تغيير بعض الأمور، فضلًا عن حبها الكبير لبراد بيت، خاصة أنها لطالما كانت طفلته المدللة.

ووفق موقع "رادار أونلاين"، يُقال إن براد بيت، البالغ من العمر 60 عامًا، سعيد للغاية برغبة شيلوه في الانتقال معه، لا سيما أن معركته القانونية مع زوجته السابقة أنجلينا لا تزال مستمرة، وعلاقته بأبنائه الخمسة (مادوكس، وباكس، وزهرة، والتوأم فيفيان ونوكس) مضطربة.

ورغم أن انتقال شيلوه للعيش مع براد يعتبر حلمًا له، إلَّا أنه يعد أسوأ كوابيس أنجلينا، كما لو أن قتالها على مدار ثماني سنوات للحصول على حضانة أطفالها راح عبثًا.

وأضاف المصدر: بطبيعة الحال، لم تكن أنجلينا سعيدة، لكنها تعلم أن شيلوه أصبحت امرأة الآن ويمكنها اتخاذ قراراتها بنفسها.

Shutterstock

ويبدو أن أشقاء شيلوه لديهم أيضًا مشاعر متضاربة بشأن هذه الخطوة، ففي حين أن براد على علاقة جيدة مع نوكس وفيفيان، اللذين أجريا له زيارة في منزله، أوائل يناير/كانون الثاني الماضي، إلا أن مادوكس وباكس وزهرة لم يصلحوا بعد علاقتهم مع والدهم.

وفي نوفمبر/ تشرين الأول من العام الماضي، كشفت زهرة أنها أسقطت الاسم الأخير لبراد عندما قدمت نفسها على أنها زهرة مارلي جولي، في حدث نسائي بكلية سبيلمان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com