خالد يوسف عن أحمد العوضي: لم يتم استغلال موهبته
سوشال ميديا

خالد يوسف عن أحمد العوضي: لم يتم استغلال موهبته

كشف المخرج المصري خالد يوسف، بعض التفاصيل المتعلقة بفيلمه الجديد "الإسكندراني" المقرر عرضه في 4 يناير/ كانون الثاني المقبل، والذي يؤدي فيه الفنان أحمد العوضي أول بطولة مطلقة له.

وراهن يوسف خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "تفاصيل" على نجاح "الإسكندراني"، مشيدا بالموهبة التي يتمتع بها العوضي، وقدرته على تقديم التفاصيل الصغيرة، وسط تأكيده أنه لم يتم اختبار موهبة العوضي الفنية حتى الوقت الحالي، مردفا: "لما بلاقي ممثل مجالوش الدور اللي يظهر موهبته، أنا بعرفها بخبرتي".

وأكد يوسف أن العوضي استعان بمدرب خاص لتدريبه على بعض مشاهد القتال في "الإسكندراني"، وما ساعده هو تمتعه بلياقة بدنية عالية، فضلا عن بذل جهد كبير لتقديم مشاهد الأكشن الخاصة به.

ولفت إلى أن العوضي رفض الاستعانة بدوبلير خلال مشاهده الصعبة في حلبة المصارعة، حيث أداها بنفسه لحرصه على ظهور العمل بأبهى صورة يُمتع خلالها الجمهور.

خالد يوسف عن أحمد العوضي: لم يتم استغلال موهبته
أحمد العوضي بـ"ماتش مصارعة" في "الإسكندراني"

وأوضح المخرج المصري سبب اختياره رواية الراحل أسامة أنور عكاشة، وتحويلها لفيلم "الإسكندراني"، كونها تضم أحداثا تُلامس الواقع، إضافة إلى إعجابه بعكاشة.

ووصف يوسف تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على برومو "الإسكندراني" بأن زوجها أحمد العوضي "طاير في الهوا"، "بخفة الدم"، حيث أبدت "خوفها" منه، بعد رؤيتها ضربه لرجل على بعد عدة أمتار في الهواء.

رفض المقارنة بين العوضي ورمضان

ورفض المخرج المصري إجراء المقارنة بين محمد رمضان وأحمد العوضي، وذلك بعد الاتهامات التي وُجهت للأخير بأنه يُسلك ذات طريق الأول، مشيرا إلى أن لكل منهما طريقا مختلفا عن الآخر، وهو بدوره قدّم العوضي في الفيلم بالشكل الذي يراه مناسبا، وعليهم تقييم هذا الشكل وأداء العوضي فقط.

حقيقة اتهامات زينة

كما نفى يوسف الاتهامات التي وُجِّهَت للفنانة زينة، بأنها تتأخر عن مواعيد تصوير أعمالها الدرامية، وتفتعل بعض الأزمات مع زملائها الفنانين في كواليس التصوير، مؤكدا أن ذلك "غير حقيقي" وليس له أي أساس من الصحة.

ووصف زينة بأنها ممثلة تتمتع بموهبة مميزة عن زملائها، حيث تُعطي للشخصية التي تظهر بها "روحا خاصة"، وتضيف لها من إمكانياتها، وهذا ما شاهده بها عند تعاونهما في فيلم "كارما" الذي عرض عام 2018.

خالد يوسف
خالد يوسفسوشال ميديا

عودته للكوميديا

وأشار يوسف إلى عدم ممانعته العودة إلى الأعمال الكوميدية بعد فيلمي "كلمني شكرا" 2010، و"جواز بقرار جمهوري" 2001، في حال رؤيته السيناريو الجيد، لافتا إلى أن الكوميديا "أصعب" من الدراما، ولها بعض الحسابات الدقيقة؛ من أجل إسعاد الجمهور بالشكل المناسب.

وأعرب عن إعجابه بالموهبة الكوميدية التي يتمتع بها علي ربيع ومصطفى خاطر، مشيدا بوجود العديد من النجوم في مصر الذين يتمتعون بحس فكاهي عند وجود السيناريو المناسب.

خالد يوسف عن أحمد العوضي: لم يتم استغلال موهبته
خالد يوسف يجمع أحمد العوضي وزينة في "الإسكندراني"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com