رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة تدخل القفص الذهبي (صور)
سوشال ميديا

رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة تدخل القفص الذهبي (صور)

بعد قرابة الخمس سنوات من الخطوبة والتأجيل بسبب جائحة كوفيد-19، احتفلت رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة جاسيندا أرديرن بزفافها على شريكها كلارك غيفورد في حفل خاص أُقيم في مزرعة فاخرة في منطقة خليج هوكس.

وبالتزامن مع توخي الزوجين الحذر للحفاظ على خصوصية الحدث، فقد استمتعا بإطلالة رائعة في هذا المكان الجميل الواقع على بُعد 325 كيلومترًا من ويلنغتون، العاصمة النيوزيلندية.

وجرى دعوة العائلة والأصدقاء المقربين فقط، بالإضافة إلى بعض زملاء أرديرن في البرلمان، للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة.

وعلى الرغم من هذه الفرحة، لاحظت الشرطة تواجد مجموعة صغيرة من المتظاهرين الذين قاموا بلصق ملصقات مناهضة للتطعيم على الحائط خارج المكان.

وكانت جاسيندا أرديرن وكلارك غيفورد مخطوبين منذ عام 2019، وتم تأجيل حفل زفافهما بسبب القيود الناتجة عن جائحة كوفيد-19. في الوقت الذي أظهرت فيه أرديرن تفهمها لهذا الأمر، وقالت: هذه هي الحياة.. أنا لا أختلف عن آلاف النيوزيلنديين الآخرين.

من هي جاسيندا أرديرن؟

سياسية نيوزلندية، ولدت في 26 تموز 1980، فضلا عن كونها رئيسة وزراء نيوزلندا الأربعين.

تولت جاسيندا زعامة حزب العمال النيوزيلندي اليساري المعتدل منذ 1 آب/أغسطس 2017، وكانت عضوًا في البرلمان إذ انتخبت لعضويته للمرة الأولى في الانتخابات العامة لعام 2008. أرديرن هي أصغر رئيسة حكومة في العالم بعد أن تولت منصبها كرئيسة وزراء لنيوزلندا في سن السابعة والثلاثين.

بدأت حياتها المهنية بعد تخرجها من جامعة وايكاتو في عام 2001 بالعمل كباحثة في مكتب رئيسة الوزراء هيلين كلارك، وعملت لاحقاً في المملكة المتحدة كمستشارة سياسية لرئيس الوزراء البريطاني توني بلير.

تم انتخابها رئيسة للاتحاد الدولي للشباب الاشتراكي في عام 2008، وشغلت المنصب لما يقارب العشر سنوات.

رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة تدخل القفص الذهبي (صور)
هل دخلت كايلي جينر القفص الذهبي؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com