أحمد سعد بينهم.. حفلة "ليلة الدموع" السعودية تضم هؤلاء النجوم

أحمد سعد بينهم.. حفلة "ليلة الدموع" السعودية تضم هؤلاء النجوم

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إقامة حفل غنائي يحمل عنوان "ليلة الدموع"، يوم الـ24 من أغسطس/آب الجاري، بمشاركة العديد من النجوم المصريين.

واختارت الهيئة للحفل كلًّا من تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، وذلك على خشبة مسرح بنش مارك في مدينة جدة.

وطرحت الجهة المنظمة، البوستر الدعائي للحفل عبر إنستغرام، بمشاركة أسماء الفنانين، مشيرة إلى أن التذاكر ستكون متوفرة الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

instagram

من جانبه، أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أن الهيئة وتقويم المدن وجولة المملكة والفعاليات بالسعودية لا تعتمد على جهة واحدة فقط بل متنوعة ومختلفة لتناسب كل الأذواق وتحظى بالإعجاب وترفع من جودة الحياة، نافيًا أن يكون 90% من الحفلات من مصر فقط.

وكتب آل الشيخ عبر فيسبوك: "ليس صحيحًا معلومة أن 90% من الحفلات والفعاليات من مصر الحبيبة مع أن ذلك مفرح لي لو حقيقة.. سبب هذا الانطباع متابعتك لـ mbc مصر لأنك لو فتحت mbc1 لشاهدت حفلة أحلام في القصيم وجدة، ولو فتحت روتانا لشاهدت حفلة ميريام فارس في موسم الجيم في الرياض، بالإضافة لأربع حفلات عالمية لفنانين من أمريكا وأوروبا في الرياض وحفلة لمواهب سعودية في الإحساء و3 مسرحيات كويتية ومسرحيتين سعوديتين في مختلف مناطق المملكة".

وكانت الهيئة أقامت مجموعة من حفلات لنجوم مصر في الآونة الأخيرة، بينها حفل محمد رمضان في جدة، وقبل ذلك حفل بالرياض، وحفل "كاسيت 90" لنجوم التسعينيات بمصر ومنهم حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ومحمد الحلو ومحمد محيي.

كما أعلن تركي آل الشيخ عن إقامة الحفل بشكل أوسع ضمن موسم الرياض إلى جانب إقامة حفلات منفردة لنجوم التسعينيات وحفل للفنان محمد الحلو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com