جنيفر لوبيز تتألق بعرض أزياء إيلي صعب في باريس

جنيفر لوبيز تتألق بعرض أزياء إيلي صعب في باريس
نشر في

خطفت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز الأنظار بإطلالتها المبهرة أثناء حضورها عرض أزياء المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، ضمن أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور.

تألقت جنيفر (54 عامًا)، بفستان أخضر حريري انسدل بأناقة على جسدها، وتميز بفتحة صدر على شكل حرف V وحزام عريض مرصع، وأكملت إطلالتها بمعطف طويل مصنوع من الأزهار الصناعية، التي جاءت من درجات الأرجواني والأخضر، أسدلته على كتفيها مضفية لمسة دراماتيكية لظهورها.

ولإضفاء لمسة إضافية من الجمال على إطلالتها، اختارت جنيفر تسريحة شعر مموجة مصحوبة بغرة جانبية، وزيَّنتها بشريط أخضر، كما اعتمدت مكياجًا بدرجات النود، مع لمسة من الظلال الخضراء التي أبرزت جمال جفنيها.

وأكملت جنيفر إطلالتها بكعب عالٍ مخملي باللون البيج، مع شريط أخضر تدلى في شعرها، الذي تم سحبه إلى الخلف من جهة واحدة، بينما تدفقت تجعيدات الشعر الفضفاضة على الجهة الأخرى.

وفي وقت سابق، خطفت صاحبة أغنية I'm Into You الأنظار في مدينة الأنوار باريس، مرتديةً معطفًا مخصصًا لها، مُصنوعًا من زهور حقيقية، خلال حضورها عرض دار الأزياء شياباريلي في أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

وتمت تغطية السترة، التي صممها المدير الإبداعي لشياباريلي دانييل روزبيري، بـ 7 آلاف بتلة ورد بيضاء.

وتميَّز الجزء الخلفي من المعطف بوجه قمر فضي وأشعة مطرزة امتدت عبر السترة، وزيَّنت مظهرها بحزام عاجي من شياباريلي يتميز بإبزيم ضخم مزين بالذهب وقفل متدل، واختارت التألق بأقراط ذهبية كبيرة من Uncommon Matters، وحملت في يدها حقيبة يد باللونين الأسود والأبيض، تبلغ قيمتها 6 آلاف دولار.

جنيفر لوبيز تتألق بعرض أزياء إيلي صعب في باريس
مشادة جديدة بين جنيفر لوبيز وبن أفليك.. هل سعر المجوهرات السبب؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com