ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي الـ38، والذي يصادف اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر/ كانون الأول.

وشاركت ياسمين عبر حسابها في إنستغرام، صورتين تجمعانها به، وأرفقتهما بتعليق أعربت فيه عن حبها الكبير له وتمنياتها له بالعمر الطويل المليء بالسعادة والرخاء.

وعلقت: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي.. عقبال الـ100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكواا". بدوره، رد أحمد العوضي على معايدة زوجته له بتعليق جاء فيه: "وانت طيبة يا قلبي".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين لزوجها العمر الطويل المليء بالصحة والسعادة، كما تمنوا أن يحفظ الله علاقتهما ويديم حبهما.

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة العوضي بهذه المناسبة؛ إذ علقت دنيا عبد العزيز: حبايبي.. ربنا يخليكو لبعض.. وعقبال المليون سنة يا عوضي، فيما كتبت منى فاروق: ربنا يحفظكم.

بالإضافة إلى ذلك، حرص أحمد العوضي على مشاركة عدد من التهاني التي وصلته من أصدقائه وزملائه والمقربين منه بهذه المناسبة عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام.

علاقة الثنائي

هذا وتزوج الثنائي عام 2020 دون حفل زفاف، وبدأ إعلان علاقتهما بخلاف كبير بين أحمد العوضي وشقيق ياسمين، وائل عبد العزيز؛ إذ اتهم الأخير الأول بأنه يستغل شقيقته ولم يحترم العادات والتقاليد، فرد عليه العوضي بمنشور كتب فيه "بحبك يا ياسمين"، لترد عليه هي أيضاً بمنشور آخر جاء فيه: بحبك يا أحمد.

وفي لقاء سابق، تحدث العوضي عن علاقته بزوجته، قائلاً إنه لا يحب أن تسافر وحدها؛ إذ إنه يطلب منها العودة بعد يومين فقط من مغادرتها المنزل.

آخر أعمال الثنائي

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي قدما ثلاثة أعمال معاً، أولهما كان مسلسل "لآخر نفس" الذي جرى عرضه عام 2019، ثم كررا التعاون في 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وكانت آخر أعمالهما مسلسل "ضرب نار" الذي جرى عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، وبعد ذلك أعلنا انفصالهما فنياً امتثالاً لطلب الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com