أمل محمد
أمل محمدإنستغرام

أمل محمد في "عش الدبابير".. قصته "حسّاسة"!

تستعد الفنانة الإماراتية أمل محمد لبدء تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد "عش الدبابير" الذي تشارك فيه إلى جانب نخبة من أشهر نجوم الدراما الكويتية.

المسلسل المرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل، من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال، ويضم إلى جانب أمل، شجون ومرام البلوشي وعبدالله بوشهري وليالي دهراب إضافة إلى الفنانة المصرية شيماء سيف وغيرهم.

يتناول "عش الدبابير" قضية اختطاف الأطفال في دولة الكويت، حيث سبق وأن كشف النشمي أنّ المسلسل يتطرق إلى قضية "حساسة" تسلّط الضوء على خطف الأطفال في الكويت خلال الحقبة ما بين الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، ومطلع الألفية الثانية.

النجمة الإماراتية لن تكتفي خلال موسم دراما رمضان 2024 بـ"عش الدبابير" فقط، حيث من المرتقب أن تطل على جمهورها بعملين آخرين، هما: "منت رايق"، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه أخيراً، والمسلسل التراثي "سنين العشرة".

أمل محمد في أحد مشاهد المسلسل الجديد "منت رايق"
أمل محمد في أحد مشاهد المسلسل الجديد "منت رايق"إنستغرام

ومسلسل "منت رايق" من تأليف الكاتبة منى النوفلي وإخراج الإماراتية نهلة الفهد وهو عمل "لايت كوميدي"، ويعتمد على الإثارة والتشويق في سرد الأحداث التي تتناول موضوعات اجتماعية عدة مثل الصداقات والمصالح والعلاقات التي تربط أفراد العائلة جميعاً.

ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين منهم: هبة الدري، عبدالعزيز النصار، شيماء سليمان، شهاب حاجية، سعود بوشهري، شيلاء سبت، أمل محمد، فيصل فريد، محمد الكاظمي، زينب كرم، نواف نجم وغيرهم.

أمل محمد
أبرز المسلسلات المصرية في دراما رمضان 2024

أما مسلسل "سنين العشرة" من تأليف جمال سالم وإخراج باسم شعبو، وهو من فئة الأعمال التراثية، إذ تدور أحداثه في حقبة الستينيات من القرن الماضي.

وتشارك أمل في هذا العمل إلى جانب العديد من نجوم الدراما الخليجية أمثال حبيب غلوم وحمد العماني ومريم الصالح وإيمان العلي وفي الشرقاوي وعبير الجندي وسماح وملك أبو زيد وجنى الفيلكاوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com