صاحبة "مخصماك" تشوّق الجمهور لأعمالها المقبلة

صاحبة "مخصماك" تشوّق الجمهور لأعمالها المقبلة

شوّقت الفنانة المغربية نوال عبد الشافي جمهورها لأعمال غنائية جديدة من المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن أي تفاصيل حولها.

وشاركت نوال عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صوراً لها من جلسة تصوير جديدة، أرفقتها بتعليق رددت خلاله كلمات أغنيتها الأخيرة "لسه شوفتوا حاجه"، قائلة: لسه لسه ده التقيل مجاش، لسّه لسّه ده الحي اندهاش.

ووجهت صاحبة أغنية "مخصماك"، سؤالاً لجمهورها حول توقعاتهم لطبيعة الأغاني المقرر طرحها: تتوقعوا إيه بقى اللي جي قريبا.

تفاعل الجمهور

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مشيدين بالنجاحات المتتالية التي تحققها الفنانة نوال، والتي تجعلها تتصدر "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أمنياتهم أن تكمل بطريق النجاح، حيث جاء ضمن التعليقات: "سكر، ربنا يوفقك شغلك الحلو يستاهل النجاح ويا رب نشوفك بهالطريق على طول".

"لسه شوفتوا حاجه"

واحتفلت الفنانة نوال مؤخراً بتصدر أغنيتها الجديدة "لسّه شوفتوا حاجه" الدعائية لفيلم "عادل مش عادل" الترند خلال الساعات الأولى من طرحها، حيث شاركت مقطعاً منها، وعلّقت قائلةً: موسيقى اليوتيوب الرائجة، شكراً لمتابعيني الرائعين، تريند يوتيوب أول 24 ساعة.

وتقول كلمات الأغنية: وحده وحده والجايات كتير، حبه حبه نصبر مش هطير، درجه درجه مين مولود كبير، سهله الصعب كله عدى، واللي جاي كله خير.

و"لسّه شوفتوا حاجه" هي من كلمات حدوتة، وتوزيع كلوبيكس، وألحان إيهاب كلوبيكس، ومصطفى تاج.

"عادل مش عادل"

وإلى جانب تأدية الأغنية الدعائية لفيلم "عادل مش عادل"، شاركت نوال في تمثيله إلى جانب نخبة من النجوم، بينهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، محمد رضوان، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع وغيرهم.

يذكر أن الفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري، وتدور أحداثه في إطار مليء بالتشويق والإثارة، حول شاب يتعرض لموقف شديد الغرابة، ويجعل حياته تنقلب رأساً على عقب، بينما تدور الأحداث في إطار كوميدي.

صاحبة "مخصماك" تشوّق الجمهور لأعمالها المقبلة
نوال عبدالشافي: لقب "صوت المغرب" لا يقتصر على فنان.. ولا تزعجني الانتقادات

"مخصماك"

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة نوال اشتهرت بأغنيتها "مخصماك" التي تخطت حاجز الـ 500 مليون مشاهدة على تطبيق "تيك توك"، وحازت على نجاح واسع وإشادة من قبل المتابعين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com