كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر يختاران جوائز "إيمي" لتدشين عودتهما للأضواء
سوشال ميديا

كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر يختاران جوائز "إيمي" لتدشين عودتهما للأضواء

تواجدت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان هي وزوجها عازف الطبول ترافيس باركر، في حفل توزيع جوائز "إيمي" لعام 2023، كأول ظهور لهما بعد ولادة طفلهما روكي في شهر نوفمبر/كانون الثاني الماضي.

وعلى الرغم من عدم ترشيح أي منهما لأي من جوائز "الإيمي"، إلا أن حضورهما الحفل جاء لمشاركة باركر في عزف الأغنية الافتتاحية لمضيف الحفل أنتوني أندرسون.

وبدا الثنائي غاية في الأناقة لدى سيرهما معًا على السجادة الحمراء، كما لو أنهما في موعد غرامي دون أطفالهما، حيث تألقا ببدلتين رسميتين باللون الأسود جاءتا من قماش الساتان، فيما أضفت كورتني لمسة من الجرأة بتنسيق الجاكيت الرسمي بحمالة صدر من قماش الدانتيل، و ارتدى زوجها قميصًا أسود كلاسيكيا وربطة عنق من الساتان.

وأكملت كورتني إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة من الخلف، وتزيَّنت بأقراط ألماسية من تصميم Simon G بقيمة 5 آلاف دولار.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال كورتني وقدرتها على خسارة وزنها الزائد في مدة زمنية قصيرة؛ إذ بدت رشيقة وصحية. فيما انتقد آخرون جرأتها مع باركر في إظهار حب كل منهما للآخر على السجادة الحمراء، إذ وصفوه بـ"المبالغ به".

وكتبت إحداهن: أشعر بالامتنان لمقاطع الفيديو مثل هذه التي توضح لأطفالي ما يجب عليهم فعله في الأماكن العامة، ناهيك عن السجادة الحمراء.

يذكر أن كورتني وباركر رزقا بمولودهما الأول روكي في1 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في مركز سيدارز سيناي الطبي بمدينة لوس أنجلوس.

يُشار إلى أن كورتني عانت من بعض الصعوبات خلال حملها هذا، كما أنها أجرت جراحة عاجلة للجنين في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد فحص بالموجات الصوتية "أنقذ حياة طفلها"، كما وصفت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com