ريهانا تستعيد رشاقتها وتتألق في عيد ميلاد زوجها

ريهانا تستعيد رشاقتها وتتألق في عيد ميلاد زوجها

احتفلت الفنانة العالمية ريهانة بعيد ميلاد زوجها آيساب روكي الذي صادف، الثالث من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وبدت مغنية البوب الشابة بكامل رشاقتها وتألقها، على الرغم من مرور شهرين فقط على ولادة طفلها الثاني ريوت روز.

وبعيدًا عن الأنظار؛ حاولت ريهانا وزوجها الاحتفال بطريقتهما الرومانسية، حيث اختارا مطعم "كاربون" في نيويورك لتفاجئهما الكاميرات أمام المطعم، حيث ظهرت "ريهانا" بكامل أناقتها، واستعادت رشاقتها بسرعة على الرغم من عدم مرور وقت طويل على إنجابها.

وأحبت "ريهانا" أن تميز إطلالتها باللون الأسود في هذه الأمسية الخاصة، حيث ارتدت سروالاً ضيقًا وقميصًا تزينه الكشاكش، إضافة إلى النظارات الشمسية، أما آيساب فاختار جينزًا واسعًا مع بليزر.

وكان الثنائي قد قررا إظهار مولودهما الجديد قبل عدة أسابيع من خلال نشر مجموعة من الصور العائلية التي شاركتها "ريهانا" مع الجمهور.

وأطلقا على ابنهما اسم "ريوت روز مايرز" "Riot Rose Mayers"، بعد أن أنجبته "ريهانا"، في الأول من شهر أغسطس/آب الماضي، بمستشفى "سيدارز سيناي" في مدينة لوس أنجلوس.

وكانت النجمة العالمية قد صدمت محبيها، بعد الكشف عن حملها بطفلها الثاني خلال عرضها الحماسي في مباراة نهائي السوبر بول 2023، وذلك بعد مرور 9 أشهر على ولادة طفلها الأول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com