أحمد سعد
أحمد سعدسوشال ميديا

أحمد سعد يروج لأغنيته الجديدة على متن طائرة خاصة

روّج الفنان المصري أحمد سعد لأغنيته الجديدة "بعتذرلك" المقرر أن يطرحها عبر قناته الرسمية في "يوتيوب" خلال الفترة المقبلة، على متن طائرة خاصة.

وشارك سعد مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" كشف فيه عن كلمات الأغنية، التي يتعاون فيها مع المؤلف محمد الشافعي والملحن إسلام رفعت، والموزع يحيى مهدي.

وظهر الفنان المصري داخل الطائرة الخاصة التي يستقلها وهو يردد كلمات من الأغنية: بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام.. وإني بس إن أشوفك أبتسملك والسلام.. وإني عاجز إني فسر صوت مشاعري وإني خام.. وقلبي بيبكي جداً.. لو يحسك حتسيبيه.. وإني حضني ساعات مكانشي يسمح أنك تبقي فيه.

وأرفق سعد الفيديو بتعليق تشويقي: أغنية بعتذرلك.. قريباً.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي أحمد سعد مع الفيديو، معربين عن حماستهم الكبيرة لسماع الأغنية الجديدة، كما أشادوا بجمال صوته دون موسيقى. فيما تمنى عدد منهم أن يعود لزوجته علياء بسيوني في أقرب وقت ممكن.

تشويق

وقبل أيام قليلة شوق صاحب أغنية "وسع وسع" جمهوره ومتابعيه للأغنية؛ إذ شارك عبر "إنستغرام" البوستر الرسمي، كما أعاد نشر فيديو يضم مقتطفات من الفيديو كليب الخاص بها مرفقاً بتعليق حمل بعض كلماتها، وجاء فيه: وإن قلبي بيبكي جداً.. لو يحسك هتسيبيه.

آخر أعمال أحمد سعد

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد سعد كان أغنية "كدا لاء"، والتي أطلقها مطلع العام ضمن الفيلم السينمائي "أبو نسب" والذي يلعب بطولته محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

ومن المقرر أن يحيي حفلاً في الليلة الختامية لمهرجان "شتاء قطر" في الدوحة، في يوم 11 فبراير/ شباط المقبل على المسرح المكشوف بالحي الثقافي "كتارا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com