ميرفت أمين بينهم.. نجوم الفن يشاركون في عزاء والد مي كساب

ميرفت أمين بينهم.. نجوم الفن يشاركون في عزاء والد مي كساب

شارك العديد من نجوم الفن في اليوم الأول من عزاء والد الممثلة المصرية مي كساب، بعدما غيبه الموت في الساعات الأولى من فجر الأحد الماضي.

وأقيم عزاء والد مي في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، مساء الثلاثاء، بحضور لقاء سويدان وهبة عبدالحكيم، وحمادة هلال، وإدوارد، وميرفت أمين، ورامي صبري وزوجته، وسيمون، وسلوى محمد علي، وأحمد الشامي، وأحمد الغيطي، فيما كان في مقدمة استقبال العزاء الفنان أوكا زوج مي كساب.

كما شارك في العزاء أيضًا هبة مجدي، ومها نصار، والشاعر محمد البوغه، وأحمد فتحي، وأميرة العايدي، وأحمد عبدالله، وكريم مغاوري ومصطفى رؤوف وسامي مغاوري.

وكانت الفنانة مي كساب، قد أعلنت في وقت مبكر من فجر الأحد، وفاة والدها في أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد صراع مع المرض.

ونشرت كساب عبر حسابها في إنستغرام صورة كتبت وسطها: "أبي في ذمة الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم ارحمه".

وحرص زملاء كسّاب في الوسط الفني على مواساتها، حيث علّقت النجمة آيتن عامر بالقول: "البقاء لله يا مي ربنا يصبرك"، فيما كتب شريف رمزي: "البقاء لله شدي حيلك"، وقالت منة فضالي: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يصبرك يا رب".

وكانت مي كساب، أعلنت السبت الماضي نقل والدها إلى المستشفى بعد تعرّضه لوعكة صحية شديدة، حيث نشرت عبر إنستغرام صورة تجمعها به من حفل زفافها، وعلّقت: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله. أبويا اللي علمني أكون بني آدمة أبويا مريض".

وطالبت متابعيها بالدعاء له: "في أمسّ الحاجة للدعاء ويا رب اكتبله اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يا رب قف جمبنا مالناش غيرك، إدعوله"، علمًا أنها كانت ذكرت في وقت سابق أنه أمضى "15 يومًا في العناية المركزة، ولسه الحالة حرجة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com