داليا شوقي بجلسة تصوير في عيد ميلادها لكنها "مرعوبة"

داليا شوقي بجلسة تصوير في عيد ميلادها لكنها "مرعوبة"

احتفلت الممثلة المصرية داليا شوقي بعيد ميلادها الـ29، الذي يوافق الأحد 26 تشرين الثاني/ نوفمبر، وذلك بجلسة تصوير جديدة نظمتها لهذه المناسبة، وشاركتها عبر "فيسبوك".

ووصفت "داليا" عامها الماضي بالمهم الذي يصعب عليها نسيانه، لأنه احتوى على الكثير من التناقضات التي غيّرت من شخصيتها.

وأضافت في تعليق أرفقته مع الصور: "سنة مليئة بلحظات من النجاح، ولحظات مما يبدو فشلاً.. سنة مليئة بلحظات هزّتني، ولحظات قوَّتني، والأهم أنها مليئة بلحظات ثبتتني. سنة مليئة بلحظات صدمتني، ولحظات فوّقتني، ولحظات ريّحتني".

وتابعت أنها حققت خلال هذا العام جزءًا من أحلامها، وتتطلع لتحقيق المزيد منها في الأعوام المقبلة، معقبة: "سنة مليئة حياة.. بحلوها ومرها".

كما أعربت "داليا" عن خوفها مما تحمله لها السنوات المقبلة، مشددة على قدرتها على مواجهة الصعاب، وعلقت: "الحمدلله على كل اللحظات، ممتنة، ومرعوبة. ومتشوقة.. بجد مرعوبة .. بس بإذن الله .. قدها وقدود يا دودو".

وتمنت أن يبقى قلبها نقيًا محبًا، قائلة: "كل سنة وأنا قلبي طيب".

وكان اسم "داليا" قد شغل منصات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر قليلة، بسبب أدائها بمسلسل "سفاح الجيزة"، إذ وصفه الجمهور بالمبالغ فيه، كما أنها تعرضت للتنمر بسبب ملامح وجهها.

وردت "داليا" على تلك الانتقادات بالقول إن مواقع التواصل تمثل العالم الخارجي، والذي لا يجب الاعتماد على محتواه بشكل دائم، بل الاهتمام بالانتقاد والإشادة التي تصدر من ذوي الخبرة، وصناع الأعمال.

كما دافعت عنها والدتها منال الفطاطري، وهاجمت منتقدي ابنتها، وكتبت عبر إنستغرام": "إلى معشر قريش.. إلى عبدة الأصنام... داليا شوقي ممثلة موهوبة.. إنسانة تنبض بالمشاعر والأحاسيس، والمشهد إللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده.. في ناس كثير قوي قوي ماكنوش عايزينه يخلص من كثر صدقه وحلاوته وتفاعلهم وإحساسهم به وبها...برافو داليا.. أبدعتي جامد.. شكرًا وشابوه ليكِ.. ويلا.. هل من مزيد.. مبارك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي".

فيما تحمل مخرج العمل هادي الباجوري مسؤولية أدائها، وأعرب عن استيائه من الهجوم الذي تعرضت له، قائلاً: "السوشال ميديا عندنا بقت مبالغة وقاعدين للناس على الواحدة، ولو البنت بالغت شوية في المشهد فأنا إللي مسؤول عن ده، وأنا إللي كان ممكن أقولها تهدّي، وأنا كنت مقتنع بأدائها، وأنا شايف أنها ممثلة شاطرة، ومش هطلع أقول ده على السوشيال ميديا، وأسف أنني هقول ده، ولكن الناس بقت تقول رأيها بشكل عنيف".

آخر أعمال داليا شوقي

يذكر أن آخر أعمال داليا مسلسل "سفاح الجيزة"، وشاركها في بطولته: أحمد فهمي، وصلاح العبد الله، وباسم سمرة، وركين سعد، وميمي جمال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com