ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريوسوشال ميديا

لهذا السبب سخر مسعود أوزيل من ليوناردو دي كابريو

لم يتوانَ نجم كرة القدم، مسعود أوزيل، في الرد على الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بعدما ادعى الأخير عدم معرفته بنادي "آرسنال" الإنجليزي.

وفي التفاصيل، اعترف دي كابريو أن لا علاقة له بكرة القدم خلال تواجده رفقة زميلته في فيلم Killers of the Flower Moon، ليلي جلادست، وذلك في حدث أقيم بميدان ليستر بالعاصمة البريطانية لندن.

وحينما سئل حول معرفته بنادي "آرسنال" الإنجليزي، أجاب: "ما هو آرسنال؟".

وما كان من نجم النادي السابق مسعود أوزيل، إلَّا أن أعاد مشاركة تصريح دي كابريو عبر حسابه في منصة "إكس"، وأرفقه بتعليق ساخر، جاء فيه: نادي أرسنال لكرة القدم عمره أكبر من 25 عامًا.. فمن الطبيعي أن لا تعرفه!.

ويعتبر تعليق أوزيل سخرية من الأخبار التي تفيد أن دي كابريو لا يواعد فتيات تتخطى أعمارهن الـ25 عامًا، وكان دليل ذلك عدم استمرار علاقته بعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، وانفصاله عن حبيبته السابقة كاميلا مورون بعد اتمامها عامها الـ25.

ليلي جلادست وليوناردو
ليلي جلادست وليوناردوسوشال ميديا

ويُشار إلى أن أوزيل ما زال متعلقًا بناديه السابق، رغم أنه غادره بخيبة أمل؛ إذ لم يتم اختياره لمباراة واحدة خلال الأشهر الخمسة الأخيرة التي سبقت مغادرته.

وبعد رحيله عن أرسنال، انضم أوزيل إلى ناديي فناربخشه وإسطنبول بشاكشهير في تركيا، قبل أن يعتزل كرة القدم عن عمر يناهز 34 عامًا في وقت سابق من هذا العام.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيلسوشال ميديا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com