شاكيرا ترتعد خوفًا بعد اقتحام فأر موقع تصوير أغنيتها الجديدة

شاكيرا ترتعد خوفًا بعد اقتحام فأر موقع تصوير أغنيتها الجديدة

كشفت المغنية الكولومبية شاكيرا عن تعرُّضها لموقف مرعب أثناء تصويرها أحدث أعمالها الغنائية، "كوبا فاسيا - Copa Vacia"، وفق ما أظهره مقطع فيديو قصير بثته عبر حسابها في إنستغرام خلال الساعات الماضية.

وظهر في الفيديو الذي حظي بتفاعل واسع، حيث سجّل نحو 1.5 مليون شخص إعجابهم به، مع قرابة الـ50 ألف تعليق، فأر يقترب من شاكيرا التي كانت مستلقية في زي "حورية بحر" وسط "مستنقع" مليء بالنفايات البلاستيكية.

ورغم أن الفيديو وثّق لحظات الخوف والرعب التي بدت على ملامح شاكيرا واضحة، حيث صرخت بأعلى صوتها ما إن اقترب منها الفأر، إلا أنها أخذت الموضوع بروح من الدعابة، ونشرت الفيديو مع تعليق قالت فيه: "أمور كهذه تحدث حتى مع حوريات البحر".

وتعد أغنية "كوفا فاسيا" ثمرة التعاون الأول مع مواطنها المغني مانويل توريزو، وتم طرحها عبر موقع يوتيوب في الثلاثين من يونيو/ حزيران الفائت، وقد حققت أكثر من 53 مليون مشاهدة منذ طرحها حتى اليوم.

وتظهر شاكيرا في الفيديو الخاص بالأغنية وهي في عرض البحر، ويقوم مانويل الذي يلعب شخصية الأمير في "الكليب" بالغوص وما أن يراها حتى تأسره، ثم يقوم بسحبها وإخراجها إلى الشاطئ.

بعدها يقوم باصطحابها إلى منزله ويضعها في حوض كبير للسمك. ويمثل الفيديو قصة فيلم قصير من عالم حورية البحر، استطاعت فيه شاكيرا أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

يذكر أنه منذ انفصال شاكيرا عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحقها، إذ ربطت تقارير مؤخرًا اسمها بسائق الفورمولا ون، البريطاني لويس هاميلتون، عقب ظهورهما معًا الشهر الماضي.

وعادت الشائعات مجددًا حول وجود علاقة عاطفية تربط الثنائي، لا سيما بعد ظهورهما معًا في إسبانيا على حلبة برشلونة مطلع الشهر الجاري. ويخطط كل من بطل الفورمولا 1 ونجمة البوب الكولومبية، أن يقضيا عطلة معًا للمرة الأولى في جزر الكاريبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com