الفنانة زينة
الفنانة زينةانستغرام

ابن زينة يتعرض لكسر في يده.. ووالدته توثق الأجواء

وثقت الممثلة المصرية زينة أجواء تعرض ابنها "عز الدين" لكسر في اليد، وظهرت وهي تسانده في المستشفى خلال تلقيه العلاج.

وأطل "عز الدين" بعد أن لفّ الأطباء الجبس/ الجبيرة حول ذراعه، فيما أرفقت زينة صورته بأغنية أنغام "الفرحة اللي بعمري"، وكانت تجلس بجانبه وتمسك بيده، بينما كان ابنها ينظر باتجاهها ويبدو عليه أنه بخير، رغم أنها غطّت ملامح وجهه.

وكانت زينة قد شاركت جمهورها قبل نحو شهر بصورة تجمعها بابنها "عز الدين" وشقيقه "زين الدين"، أثناء زيارتهم للهلال الأحمر المصري، للتطوع في جمع المساعدات لأهالي قطاع غزة.

وكتبت زينة على الصورة: "أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الأحمر مش بس إن عز وزين كانا معايا بس ... أحلى حاجة إننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لإخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكر لله. تجربة لن ننساها أنا وولادي .. اللي يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع ... لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا . شكرا جمعية الهلال الأحمر المصري على مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

وعلى المستوى الفني، تعاقدت زينة مؤخراً على بطولة مسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب، وسيتم تصوير المسلسل في لبنان، تمهيداً لعرضه في رمضان 2024.

وتشارك زينة في فيلم "الإسكندراني"، وتجسد شخصية فتاة إسكندرانية تدعى قمر.

وبدأ تصوير الفيلم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ويشارك في بطولته إلى جانب زينة كل من أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود حافظ، انتصار، محمد لطفي، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية العام المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com