أصالة تطرح مدلي "لحقت نفسي".. رحلة عشق وحزن وجنون

أصالة تطرح مدلي "لحقت نفسي".. رحلة عشق وحزن وجنون

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري الجزء الأول من مدلي ألبومها الغنائي "لحقت نفسي" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، لتأخذ جمهورها في جولة بين العشق والحزن والجنون.

ونشرت أصالة الفيديو عبر حسابها في "تويتر"، مع تعليق قالت فيه: "الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كلّ اللي بحلم يكمّل معي بهالحياة.. شغف ممتع حلمّ متجدّد تتجدّد معه أيامي.. تعالوا نجرّب نفصل عنّ كلّ شي ونروح مشوار حلو مع صولا زينت لكم المكان بكلّ شي زينه.. بتمنّى فرّحكم قدّ الفرح اللي بقلبي وأنا عم غنّي لكم".

وتبدأ أصالة المدلي بمشهد من أغنيتها "فوق"، المقرر طرحها قريبًا، إذ تظهر فيه وهي تحاول الهروب من عدسات المصورين لتدخل السيارة وعلامات الحزن تغطي ملامحها، قائلة: "لما تفيق من صدمة بتضحك على يلي كان يبكيك، وأوقات بتبكي".

وفي مشهد من أغنيتها "لما بنتجاهل"، تحدثت أصالة عن الخسارة، قائلة:"أوقات بنجرح أقرب الناس إلنا من غير ما نقصد وأوقات لمّا بنقصد..".

ويستمر المدلي بأغنية "الأخبار الحلوة" التي تجسد لقاء العشاق والسعادة، قائلة: "لو بدك الدنيا تتحد لتسعدك وتكون متل ما سعيتلها تكون أكيد رح تكون".

وفي أغنيتها "مانجا"، نشاهد شقاوة وتهور الأحباء حتى وإن وصل الأمر للتهديد بالقتل، وتقول أصالة في وصف الأغنية: "بدي أكون طفلة عاشقة وبدي لما أغني طير، وأوقات بطير".

ونشهد في أغنية "مارس أبريل" فراق الأحبة، وتقول: "حيط بفصل بين بيوت، وأوقات بين قلوب".

واختتمت أصالة فيديو المدلي بمشهد من أغنيتها "رجل مثالي"، ووصفته بعبارة: "لو حكايتنا كانت من الأول حلوة ما كان إلها طعم كلمة لو".

تفاعل الجمهور

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المدلي مشيدين بأفكار أصالة وصوتها الراقي.

وهنأت الفنانة التونسية لطيفة زميلتها، معلقة: "مبروك يا اصوله الغاليه بالتوفيق والنجاح دائما يا مبدعه "، واَضافت كندة علوش: "مبروك حبيبتي مجهودك العظيم وموهبتك الاستثنائية واضحة بكل التفاصيل.. ناطرين نستمتع بكل أعمال الألبوم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com