فوشيا جديد فوشيا

نجمات أنجبن قبل الزواج

تختلف النجمات العالميات عن العربيات اختلافاً كبيراً فيما يتعلّق بالإنجاب قبل الزواج، حيث ترفض كل الفنانات العربيات الإنجاب قبل الزفاف، حفاظاً على العادات والتقاليد الشرقية والعربية، عكس كثيرات من النجمات العالميات، اللائي أنجبن قبل الزواج. ومن أبرز هؤلاء النجمات اللائي أنجبن قبل زواجهن:

ميلا كونيس

أنجبت الممثلة الأييركية من زوجها الممثل الأمريكي آشتون كوتشر طفلتهما الأولى "وايت" في عام 2014، بعد تعارفهما في عام 2012، قبل أن يتزوجا بالفعل في عام 2015.

كيتي هولمز

أنجبت الممثلة الأمريكية من زوجها السابق النجم الأمريكي توم كروز طفلتهما "سوري" في عام 2006، وتزوجا بعد أشهر من إنجابهما، قبل أن ينفصلا بعد ذلك.

كريستين بيل

أنجبت الممثلة الأمريكية من زوجها الممثل الأمريكي داكس شيبرد طفلهما الأول "لينكولن"، قبل سبعة أشهر من زواجهما في عام 2013، ثم أنجبا بعد الزواج ابنتهما الثانية "ديلتا" عام 2015.

كيم كارداشيان

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية من زوجها المطرب العالمي كاني ويست ابنتهما الأولى "نورث"، قبل زواجهما رسمياً بعد عام من إنجابها، ثم أنجبا بعد الزواج ابنهما الثاني "سانت" في ديسمبر الماضي.

كاميلا ألفيز

أنجبت عارضة الأزياء البرازيلية من زوجها الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي 3 أطفال، منهم إثنان هما "فيدا" و"ليفي" قبل زواجهما رسمياً.

مادونا

أنجبت المطربة الأمريكية من زوجها السابق المخرج البريطاني غاي ريتشي طفلهما الأول "روكو" في آب/ أغسطس من عام 2000، قبل أن يتزوجا في ديسمبر من العام نفسه، ثم انفصلا بعد ذلك ووصلت الأمور بينهما إلى ساحات القضاء بسبب حضانة ابنهما.

جيسيكا سيمبسون

أنجبت المطربة الأمريكية من زوجها العازف الأمريكي إيريك جونسون طفلين، هما "ماكسويل"، عام 2012، و"آيس" عام 2013، قبل زواجهما رسمياً عام 2014.

ريا دورهام

أنجبت عارضة الأزياء الشهيرة من زوجها الممثل الأمريكي مارك والبيرغ 3 أطفال، قبل زواجهما رسمياً، وقد حرص الزوجان على وجود أبنائهما الثلاثة في حفل زفافهما، علماً أنهما أنجبا طفلاً رابعاً بعد الزواج.

ناتالي بورتمان

أنجبت الممثلة الأمريكية من زوجها مصمم الرقص الفرنسي بنيامين ميلبييه ابنهما الأول "إليف" في يونيو من عام 2011، قبل أن يتزوجا رسمياً في كاليفورنيا في آب/ أغسطس من عام 2012.

أنجلينا جولي

تبنّت النجمة الأمريكية وأنجبت من زوجها النجم الأمريكي براد بيت 7 أطفال، ابتداء من تبني "مادوكس" عام 2002، مروراً بـ"زهرا" و"باكس"، ثم أنجبت ابنها الأول "شايلوه" عام 2006، وبعده أنجبت التوأم "فيفيان" و"نوكس" عام 2008، ثم عادت لتبني "موسى"، وكل ذلك قبل زفافها رسمياً من براد عام 2014.
أخر الأخبار على فوشيا