المغنية شازيا منظور
المغنية شازيا منظورسوشال ميديا

مغنية باكستانية تصفع ممثلًا كوميديًّا على الهواء مباشرة

بعض المزاح لا يطاق، فقد يتجاوز أحدهم حدوده مع الغير، وهذا ما جرى مع المغنية الباكستانية الشهيرة شازيا منظور، التي لم تتقبل حسّ الفكاهة لدى الفنان الكوميدي شيري نانها، لينتهي الأمر بمشادة كلامية بينهما على الهواء مباشرة.

في التفاصيل، حلَّت المغنية ضيفة في برنامج Public Demand، وسرعان ما فقدت أعصابها بعد أن سألها الممثل الكوميدي سؤالًا عن "شهر العسل".

وفي الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، سأل السيد نانها مازحًا: بعد أن نتزوج يا شازيا، سآخذك على الفور إلى مونتي كارلو لقضاء شهر العسل. هل يمكنك إخباري بالصف الذي تريدين حضوره؟.

وبشكل مفاجئ وغير متوقع، استشاطت شازيا غضبًا، وانهالت عليه بالضرب مرارًا وتكرارًا، ووصفته بالفرد من "الدرجة الثالثة".

وشددت شازيا على أن تصرفها هذا ليس مزحة أو مقلبًا بأي شكل من الأشكال، وقالت: هذه المرة أنا جادة، هل هذه هي الطريقة التي تتحدث بها مع السيدات؟ أنت تقول "شهر العسل". هل هذه هي الطريقة التي تتحدث بها مع النساء؟.

لقطة من البرنامج
لقطة من البرنامج

وعلى الفور، تدخل مضيف البرنامج، محسن عباس حيدر، لخفض حدة الموقف، وشدد على نانها بالالتزام بالسيناريو وتجنب الارتجال لمنع مثل هذه الحوادث.

وغادرت شازيا الاستوديو، وقالت إنها لن تظهر في البرنامج مرة أخرى أبدًا.

وانقسمت ردود الأفعال بين من اعتقد أن الحادثة مجرد تمثيلية للترويج للبرنامج، وبين من رأى أن أسلوب نانها وقح ويعتبر إساءة لشخص المغنية.

وكتب أحد المعلقين: من المحتمل أن يكون هذا مجرد تمثيلية لشد انتباه المشاهد.

وعلَّق آخر: لقد تبيَّن أنها مزحة في النهاية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com