بنطال إليسا الممزق يثير جدلا

بنطال إليسا الممزق يثير جدلا

عاد الحديث مجددًا عن النجمة اللبنانية إليسا بسبب إطلالتها في المهرجان الموسيقي "ساوند ستورم"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بتنظيم "ميدل بيست ساوندستورم 2023" تحت شعار "هنا تلقى جوّك".

وظهرت إليسا في حفلها الغنائي ببدلة مطبوعة كاروهات مع بليزر بالنقوشات نفسها، لكن ما أثار الجدل هو تمزق جزء جانبي من بنطالها في جلسة التصوير، ونشرت النجمة اللبنانية الإطلالة عبر حسابها في إنستغرام دون تعديل أو تعليق.

كما اعتبر متابعون أن إطلالة النجمة اللبنانية كانت تقليدية، وقد ارتدت زيّا مشابها لها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم قبل أيام قليلة.

وعلق أحد الحسابات التي تهتم بالموضة عبر إنستغرام: أوك يا إليسا فهمنا إنك حابه هل قماشة وإطلالتين خلف بعض بنفس القماشة بس هل كان كثير ظروري انك تتصورين وتبيلينا الشق يلي بالبنطرون؟ يعني كان كثير مهم؟ بس انو بالآخر هي إليسا انتم مين؟

وقالت إحدى المتابعات إن إليسا تعمدت إحداث حالة من الجدل بنشر صور بنطالها الممزق عبر حسابها في إنستغرام، رغم أنها ليست بحاجة لإحداث هذه البلبلة، معلقة: واضح إليسا لعبتها صح ورغم تصدرها الترند بسبب حفلها وإطلالتها اللي اعتبرها البعض جريئة، حبّت تبرز الشق الخاص ببنطلونها لتزيد حالة الجدل، ألاعيبكم مكشوفة يا فنانين.

لكن متابعة أخرى دافعت عنها قائلة: بالنهايه اسمها وشهرتها كفاية لبست مقطوع أو لبست كيس هي إليسا.. خلو السطحية شوي.

فيما رأت متابعة ثالثة أن البنطال جرى تعديله بواسطة برنامج الفوتوشوب قائلة: من الفوتوشوب واضح إنها يدها وهي داخل الجيب بس مدري كيف صارت ورا!.

وكانت إليسا قد أحيت اليوم الأول من مهرجان "ساوند ستورم"، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وشاركها كل من ماجد المهندس، وعمرو دياب، ورابح صقر، وأميمة طالب، إضافة إلى فعاليات موسيقية صاخبة لنجوم عالميين بينهم Paloma، فرقة Metallica، وDJ Leen، وDJ Snake وShkoon وH.E.R. وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com