مروان خوري: أوزع ثروتي بين إليسا وشيرين.. ونوع جمال زوجتي هو المفضل لدي

مروان خوري: أوزع ثروتي بين إليسا وشيرين.. ونوع جمال زوجتي هو المفضل لدي

كشف الفنان اللبناني مروان خوري أن أكثر أجر تقاضاه في مسيرته الفنية عن أغان قدمها لنجوم الفن، سواء كلمات أو ألحان، وصل إلى 20 ألف دولار مقابل كلمات أو لحن لأغنية واحدة.

وأضاف خوري خلال مشاركته في برنامج "كاربول كاريوكي" مع الإعلامي السعودي هشام الهويش، على قناة دبي، "ما في بالأغاني والألحان أجور عالية، إذا أغنية لفنان باخد 20 ألف دولار، وهيدا الرقم مش كتير".

وفي حال رغب مروان خوري بتقديم كل أغانيه لفنان أو فنانة، علق: "كأن عم تعطي ثروتك لشخص واحد.. كتير صعبة.. رح قسمها بين إليسا وشيرين عبد الوهاب، أنا بحب أصواتن".

ولفت إلى أن أغنية "كل القصايد" كانت العلامة الفارقة بمشواره الفني، ويعتبرها هي من قدّمته للجمهور في مجال الغناء، بينما يجد أن عام 2000 هو الحافل بالنجاحات على صعيد التلحين.

 وأضاف أنه بدأ مسيرته بمجال العزف والتلحين؛ لأنه لم تتوفر له فرص داعمة في الغناء، وحينها عمل كعازف في فرق موسيقية وعازف لبرامج تلفزيونية مهمة، ومن بينها عمل عازفا في فرقة مواطنه الفنان وائل كفوري.

وتمنى الفنان مروان خوري العمل مع الفنانة الإماراتية أحلام، وقال إنه يرغب أن يغني من ألحان رابح صقر؛ لأنه يحب أن يستكشف أماكن جديدة ولا يفضل أن يبقى في المكان نفسه.

وبشأن تجربته في كتابة وتلحين أغاني المسلسلات، أكدّ أنها تجربة رائعة، ولكنها انتهت بسبب تغيّر الحقوق الفكرية وبعض التفاصيل، لافتا إلى أنه يحب كثيرا تتر "مجبور" لناصيف زيتون.

ولفت إلى أنه يتمنى أن يسترجع ذكرياته مع الفنانة نوال الزغبي، وهو سعيد جدا بتعاونه مع الفنان حسين الجسمي بأغنية” دقوا ع الخشب”.

وأبدى مروان عشقه للسيارات، خاصة سيارته، لافتا إلى أنها المكان المفضل لديه الذي يستمع فيه إلى أغنياته ويختار منها ما يجب أن يقدم للجمهور.

مروان خوري عن زوجته ندى: "نوع جمالها هو المفضل لدي"

وتطرق الفنان خلال البرنامج للحديث عن زوجته ندى، وقال إنها تحمل الكثير من الصفات القريبة من شخصيته، كما أنها لطيفة وتتمتع بروح مرحة للغاية، مضيفا أن نوع جمالها هو المفضل لديه، وهذا ما جعله يقع في حبها ويرغبها كزوجة.

وأوضح أنه استلهم أغنية  "حدا عارف عنا شي" للفنان آدم من قصتهما، حينها كانا منفصلين لمدة 7 أشهر، واستعان بشقيقتها من أجل أن يعودا لبعضهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com