ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله في مصر: سنعلن عن موعد جديد قريبًا
Instagram

ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله في مصر: سنعلن عن موعد جديد قريبًا

بعد ساعات من إعلان الشركة المنظمة Live Nation إلغاء حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت في أهرامات الجيزة، الذي كان من المقرر عقده في الـ28 من يوليو الجاري، خرج الأخير عن صمته نافيًا الأخبار المتداولة.

وتوجَّه سكوت عبر حسابه في منصة "إكس"، "تويتر" سابقًأ، وشارك منشورًا كتب فيه: "حفلي بالأهرامات سيتم ولكن بسبب تفاصيل لوجستية ومتطلبات المسرح الكثيرة، نحتاج وقتًا أطول. سوف نعلن عن موعد جديد قريبًا".

وأضاف سكوت، أنها ليست المرة الأولى التي يمر بها بهذه الأزمة، إذ كتب في منشور آخر: "الأخبار السعيدة أنني واجهت مثل هذه التجربة أكثر من 4 مرات بأماكن أخرى".

X

وبالعودة إلى قرار إلغاء حفل النجم الأمريكي، ذكرت الشركة المنظمة للحفل في بيان نشرته يوم أمس الأربعاء، أن الحفل أُلغي رغم الجهود الجبارة لإحيائه، مشيرة إلى أن مشاكل الإنتاج المعقدة أدت إلى عدم إمكانية إقامة الحفل.

وأضافت الشركة أنها ستعمل على إعادة التذاكر لحامليها، معتذرةً عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء.

ويأتي القرار بعدما طلبت محكمة قضائية، يوم الإثنين الماضي، باستخراج إفادة من اللجنة العليا الدائمة لتنظيم المهرجانات والكرنفالات؛ للتأكد مما إذا كانت الشركة المنظمة للحفل تقدمت بطلب للحصول على تصريح إقامة حفل ترافيس سكوت.

وكشف محمد سراج، العضو المنتدب للشركة المسؤولة عن بيع تذاكر حفلة "سكوت"، أنه لم يسمح للمعدات والفريق الأجنبي المصاحب لسكوت، المتواجد في مصر، بدخول منطقة الأهرامات، إذ كان من المفترض أن تبدأ التجهيزات في العشرين من شهر يوليو الجاري.

Instagram

ولفت أن إلغاء الحفل سيكبدهم خسائر كبيرة تصل إلى 300 مليون جنيه ما يعادل 10 ملايين دولار.

وبيَّن سراج أنه في حال عدم إقامة الحفل سيقوم بمقاضاة المسؤولين عن الكتائب الإلكترونية التي أطلقت الشائعات وتسببت في الخسائر المتوقعة، متمنيًا في الوقت ذاته أن تؤتي جهود وزارة السياحة بكافة جهاتها ثمارها والسماح بدخول فريق ترافيس سكوت إلى الأهرامات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com