نادين نجيم
نادين نجيمإنستغرام

مواجهة منتظرة بين نادين نجيم ومحمد الأحمد

كشفت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن البوستر الرسمي لمسلسل "2024"، تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج "صباح إخوان"، والذي سيعرض في دراما رمضان 2024، ويجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد.

وتصدرت نادين صورة البوستر إلى جانب الأحمد، وعلقت بالقول: "القضية بعد ما تسكّرت"، لتحمس الجمهور لأحداث العمل الدرامي المنتظر.

وظهرت نادين في البوستر مصابة بكدمات وجروح في وجهها وجسمها؛ الأمر الذي يدلّ وفق المتابعين على أن العمل سيتضمن العديد من مشاهد الأكشن والمواجهة مع النجم السوري.

نادين نجيم
نادين نجيم "متجمدة" وكارمن لبس "غلّت الأجرة"

ويعتبر مسلسل "2024" الموسم الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، ولعبت نادين بطولته إلى جانب النجم السوري قصي خولي.

وتشير المعلومات إلى أن النجمة اللبنانية ستطل بشخصية "النقيب سما" التي ظهرت بها في الموسم الأول، ولكن الجزء الثاني من المشروع طرأت عليه بعض التعديلات في السيناريو، على اعتبار أن الموسم الأول دار حول "سما" التي تقرر الانتقام لمقتل شقيقها على يد مافيا مخدرات، فتجد نفسها غارقة في علاقة عاطفية مع رئيس المافيا.

وأوضحت المعلومات بأن فريق المسلسل لم ينته من مشاهده حتى الآن، وسيتواصل تصويره لبداية شهر رمضان. كما لم يحدد بعد موعد عرضه سواء في بداية شهر الصوم أو منتصفه، على اعتبار أن المسلسل يتألف من 15 حلقة فقط.

وبالإضافة إلى نادين نجيم ومحمد الأحمد، يشارك في بطولة المسلسل كل من: كارمن لبّس، طوني عيسى، وسام صليبا، وغيرهم من النجوم السوريين واللبنانيين.

يذكر أن الممثلة اللبنانية احتفلت أخيراً بعيد ميلادها الـ 40، ونشرت عبر صفحتها على "إنستغرام" مقاطع فيديو من مفاجأة حضرها خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان كانت عبارة عن باقات من الورد التي زينت منزلها. ولاحقاً كشفت الممثلة عن سهرة للاحتفال بعيدها جمعتها مع باقة من الممثلين وأصدقائها.

نادين نجيم
نادين نسيب نجيم تطلق موضة الشعر الطويل جداً

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com