إنستغرام
إنستغرام

غيثة العلاكي توجه رسالة لزوجها سعد لمجرد في يوم المرأة العالمي

وجّهت غيثة العلاكي، زوجة الفنان المغربي سعد لمجرد، رسالة دعم ومحبه لزوجها، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".

وكتبت العلاكي كلمات وجهتها لزوجها أرفقتها بأغنية النجمة المصرية شيرين "حبه جنة". وقالت: "السبب الوحيد الذي يجعلني أسمي نفسي قوية اليوم هو أنني لدي رجل مثلك، أن تحبني وتعتني بي. كان اختيار قضاء بقية حياتي معك هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق أنت سعادتي دائماً، مكاني السعيد. دائما وأبدا، وكتفي الذي يمكنني ان اتكئ عليه، أنت كل شيء لدي".

وأضافت: "اليوم هو يوم المرأة لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب والحماية والإعتزاز والإحترام والتقدير والأسعد منهم جميعاً".

وشكرت غيثة العلاكي زوجها قائلة: "شكرا لك على إعطائي جنة على الأرض، شكراً لكونك نعمة في حياتي، وفي حبك ما يستحق القتال لأجله، بصحتك حب حياتي".

وتعد غيثة العلاكي، الصديقة الوفية للمجرد قبل زواجهما، وهي أول من يتصل بها في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور إلقاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته قبل سنوات قليلة.

وأشارت المصادر إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وفضل حينها الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

يشار إلى أن الفنان المغربي استأنف الحكم الصادر ضده يوم 27 فبراير، بعد محاكمة صوت فيها 7 من أصل 9 من هيئة المحلفين أنه مذنب بارتكاب جريمة الاغتصاب وحكم عليه بالسجن ست سنوات، فيما طالب ممثل النيابة العامة بسبع سنوات سجناً.

وأكدت مصادر مقربة من النجم المغربي في تصريحات لصحف محلية أن لمجرد يقبع في سجن لاسانتي بباريس، في زنزانة انفرادية، شرق مونبارناس في فرنسا.

وأوضحت أن سعد لمجرد يتحدث مع زوجته غيثة العلاكي، ومحاميه كل يوم وهم يقومون بزيارته بانتظام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com