هاجر الشرنوبي تحتفل بتخرج ابنها يوسف بكلمات مؤثرة

هاجر الشرنوبي تحتفل بتخرج ابنها يوسف بكلمات مؤثرة

احتفلت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي، بتخرج ابنها "يوسف" من المرحلة الابتدائية بكلمات مؤثرة، معربة عن فخرها به.

ووثقت الشرنوبي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو من حفل تخرج ابنها، جمعت خلاله العديد من اللقطات التي حصلت معهما بهذه المناسبة السعيدة، وعلقت قائلة: "ابن عمري، شقاء وتعب وعياط وضحك وجري وسهر.. سنين وسنين يا حبيبي عدو هوا.. كبرنا سوا اتعلمت مني واتعلمت منك".

وتمنت أن يحقق ابنها كل ما يريده: "عقبال ما أشوفك بتتخرج من الجامعة اللي نفسك فيها وأشوفك أحسن راجل في الدنيا، ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وتلقت الشرنوبي رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والجمهور، فقد كتبت الفنانة ياسمين جمال: "ما شاء الله ربنا يبارك فيه حبيبتي".

ووسط رسائل التهاني التي تلقتها الفنانة المصرية من الجمهور، تطرق آخرون في حديثهم للعلاقة القوية التي تجمع الشرنوبي بابنها وشدة تعلقها به.

يذكر أن الشرنوبي تحرص بشكل دائم على مشاركة التفاصيل التي تحدث في حياة ابنها يوسف، وكان آخرها تهديدها لإحدى مدرساته التي حثت الطلاب على التجسس على مجموعات الأمهات عبر تطبيق "واتسآب"، من أجل معرفة الآباء الذين يقدمون شكاوى ضدها للإدارة، لتقوم بعدها بمعاقبة أبنائهم والتنمر عليهم.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي مسلسل "ليل أم البنات" بطولة سهير رمزي، وفريال يوسف، ومنة عرفة ناصر سيف، وديانا هشام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com