تامر حبيب
تامر حبيبإسنتغرام

تامر حبيب يُشيد بـ"أعلى نسبة مشاهدة" وينصح بمشاهدته

أشاد الكاتب المصري تامر حبيب بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي، ووصفه بالعمل "المهم والجريء" الذي يطرح العديد من القضايا التي تحدث في مجتمعنا بشكل يومي.

ونشر حبيب عبر حسابه على إنستغرام صورة تُظهر تصدُّر المسلسل للمرتبة الخامسة في مصر، مُرفقًا إياها بتعليق وصف فيه العمل بـ"الجريء والمهم والذكي، ويفتح النفس، ويبعث الأمل الفني الذي ينتظره الجميع".

وأشار إلى أن قصة المسلسل الواقعية والحساسة تحدث في جميع أنحاء العالم، وأن العمل يدق ناقوس الخطر حول قضية حساسة تُشبه أفلام الرعب، مؤكدًا أنها تحدث في الوقت الحالي في العديد من الأماكن حولنا.

وحول الانتقادات التي يتعرض لها المسلسل، أوضح حبيب أن أهمية العمل تطغى على بعض الآراء النقدية التي توجد في جميع الأعمال الدرامية، سواء من ناحية أداء الفنانين أو الديكور أو الإخراج.

وشدد على أن أهمية وطموح وجودة وموضوع "أعلى نسبة مشاهدة" تسمح بنسيان أي أخطاء فنية قد تعترضه، لينحني إعجابًا ويشعر بالفخر بأبطاله وحكايته.

وفي ختام منشوره، رشح حبيب المسلسل لأصدقائه ولغير المتابعين للدراما المصرية لمشاهدته.

التفاعل

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أكدوا على كلام حبيب، معربين عن إعجابهم بالقصة التي يعرضها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وأداء أبطاله، حيث كتبت متابعة: أتفق وبشدة معك، هاد المسلسل الوحيد إللي بنطره لينزل، وعلقت أخرى: مهم جدًا، وبجد هما هايلين في المسلسل وتحفة.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

قصة المسلسل

يعرض المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق قصة حقيقية حول "شيماء" الفتاة التي تنحدر من عائلة بسيطة وتُعاني من الفقر، لتحاول برفقة شقيقتها تجاوز صعوبة الحياة من خلال انضمامهما لمواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب الهوس الذي تشعر به "شيماء" من موقع "التيك توك" تقع برفقة شقيقها بالعديد من العقبات والأحداث المشوقة.

يشارك في بطولة المسلسل كل من: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، انتصار، محمد محمود، إلهام صفي الدين، شيماء الشريف، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل.

تامر حبيب
سلمى أبو ضيف تشوق الجمهور لمصيرها في "أعلى نسبة مشاهدة"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com