أمل عرفة وابنها
أمل عرفة وابنهايوتيوب

"أغمض عينيك" الحلقة 15.. مشهد مؤثر بين أمل عرفة وابنها في السجن

حملت الحلقة 15 من مسلسل "أغمض عينيك تراني" أحداثاً جديدة أفشلت مخطط "سلام" حلا رجب في سفر "جود"، بعدما كشف الأصدقاء في الحلقات السابقة نيتها باستغلال حالته من أجل الحصول على رسالة الماجستير في أوروبا.

كما وثقت مشهدًا مؤثرًا لـ"حياة" أمل عرفة، ظهرت فيه وهي ترى طفلها "جود" للمرة الأولى بالسجن، وبعد عناقهما طلب "جود" منها أن تعود معه إلى المنزل وبعدها ينهار من البكاء ويحاول "مؤنس" عبد المنعم عمايري تهدئته.

تفاصيل الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "أغمض عينيك تراني"

وبدأت الأحداث بخروج وفاء موصللي من السجن بعدما قام شقيقها بدفع المال لمدير متجر الملابس الذي سرقت منه.

كما ظهر بمشهد آخر وهو يعاتبها على تصرفها السيئ وإهمالها تناولها الدواء، وبين لها أن حياة "سلام" تزداد سوءا بسبب مرضها وعدم خضوعها للعلاج بشكل صحيح.

ووثقت الحلقة أيضًا "ماهر" ابن مؤنس وهو يطلب من "أم رجا" منى واصف مغادرة منزل والده هي و"جود"، حتى لا تسبب له المشاكل مجدداً، وتذهب لمنزل "سلام".

كما يقوم "ماهر" بعرض المنزل على بعض الأشخاص بنية بيعه.

وفي تلك الأثناء، يجد "زوربا" أحمد الأحمد طريقة لإخراج "مؤنس" عبد المنعم عمايري من السجن، ألا وهي التنازل عن قضية ضرب ابنه بالسكين مقابل التنازل عن قضية ضرب "مؤنس" لـ"أبو رجا" فايز قزق.

وبعد خروج "مؤنس" من السجن، ينفعل هو و"زوربا" على "ماهر"، ويرفض الأول تقديم المال له مجدداً.

أما "أم رجا" فتذهب إلى منزل زوجها "أبو رجا" وتهاجمه وتنفعل بوجهه وتؤكد أنها ستحاسبه في حال اعترض طريق ابنتها وحفيدها؛ ما يجعل "أبو رجا" يصاب بجلطة دماغية.

وتعود "سلام" برفقة "جود" إلى منزل "مؤنس" لتعلمه "سلام" بأن أوراق سفره قد انتهت، ولكن "جود" يسبب لها الصدمة بقول إنه لا يريد السفر ويرغب بالبقاء إلى جانب "مؤنس"  وجدته.

وتدخل "أم رجا" لتعتذر من "سلام" وتخبرها بأنها اضطرت لإلغاء السفر لأن زوجها يرقد بالمستشفى وأصيب بجلطة دماغية، فيدخل "سلام" بحالة من الصدمة.

أما "زوربا" فيقرر أن يتخلى عن حبه ويطلب من حبيبته أن تعيش حياتها، بعدما عرضت عليه أن يتزوجها.

وانتهت الحلقة بمشهد مؤثر جداً لـ"حياة" أمل عرفة، ظهرت فيه وهي ترى طفلها "جود" للمرة الأولى بالسجن، وبعد عناقهما طلب "جود" منها أن تعود معه إلى المنزل وبعدها ينهار من البكاء ويحاول "مؤنس" تهدئته.

أمل عرفة وابنها
"أغمض عينيك" الحلقة 14.. عبد المنعم عمايري يدخل السجن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com